فضاءات الاحراز

الاحراز

فضاء الأخبار والمستجدات

العضو الأكثر فعالية على مستوى الـبلدة
ناصر قطب محمد سليمان
مسجــل منــــذ: 2010-10-19
مجموع النقط: 52
إعلانات


تعذر نقل مبارك لأسباب طبية وأمنية

تعذر نقل مبارك لأسباب طبية وأمنية
********* وحالته الصحية تتطلب رعاية فائقة أكد الدكتور عبدالمجيد محمود النائب العام تعذر إتمام إجراءات نقل الرئيس السابق حسني مبارك من مستشفي شرم الشيخ حاليا لأسباب طبية وأمنية . وصرح المستشار عادل السعيد النائب العام المساعد, والمتحدث الرسمي باسم النيابة العامة, بأن تطورات الحالة الصحية والمتابعة المستمرة للرئيس السابق من الفريق الطبي المعالج أفادت بأنه يحتاج إلي ملاحظة مستمرة لا تتوافر إلا في مستشفيات عالية الكفاءة, تجهيزا, وأفرادا, ومستوي من الرعاية الفائقة, مما يتعذر معه إتمام إجراءات نقله حاليا من الناحيتين الطبية والأمنية, خوفا علي حياته, وذلك لحين استقرار حالته.
وقال: إن النائب العام طلب من وزير الداخلية موافاته بالتقارير الطبية الصادرة من الفريق المعالج لمبارك لعرضها علي كبير الأطباء الشرعيين لفحصها, وإيداع تقرير بشأنها يتم الإعلان علي ضوئه عن مصير الرئيس السابق.
وكان النائب العام قد تلقي أمس الأول خطابا من وزير الداخلية أفاد فيه بأنه يجري التنسيق لتنفيذ قرار نقل مبارك إلي أحد المستشفيات العسكرية, تتوافر به الإمكانات الطبية والتأمينية اللازمة فور استقرار حالته الصحية. وأوضح الوزير ـ في خطابه ـ أنه وفقا لما ورد بتقرير كبير الأطباء الشرعيين; فإن الرئيس السابق يعاني ارتجافا أذينيا, مما قد يودي بحياته لاحتمال توقف القلب فجائيا, الأمر الذي يستلزم وجوده في غرفة عناية مركزة.
من ناحية أخري صرح مصدر طبي بمستشفي شرم الشيخ بأن حالة مبارك الصحية غير مستقرة, وحالته, النفسية سيئة جدا, ولا يتناول سوي الأدوية, والعصائر, وبعض الأطعمة التي تحضرها له زوجته.

تقييم:

0

0
مشاركة:


التعليق على الموضوع


لم يسجل بعد أي تعليق على هذه المشاركة !...

...........................................

=== إضافة تعليق جديد ===
الإسم:

نص التعليق:

انقل محتوى صويرة التحقق في الخانة أسفله:
الصورة غير ظاهرة