فضاءات سوق السبت أولاد النمة (البلدية)
إعلانات


توزيع الدراجات الهوائية بثانوية الوحدة الإعدادية بالكرازة .جماعة سيدي حمادي

تخليذا للذكرى الخامسة والثلاثين لانطلاق المسيرة الخضراء المظفرة و في إطار تفعيل المبادرة الوطنية للتنمية البشرية تمت عشية يوم الثلاثاء 9 نونبر 2010م عملية توزيع 25 دراجة هوائية على التلاميذ بثانوية الوحدة الإعدادية والملحقة بتراب جماعة سيدي حمادي الكرازة تحت الإشراف الفعلي لكل من السيد مدير المؤسسة والسيد القائد رئيس قيادة بني موسى و رئيس جمعية آباء وأولياء تلاميذ ثانوية الوحدة بحضور كل من منسق النسيج الجمعوي للتنمية بالكرازة و أعضاء من المجلس القروي لجماعة سيدي حمادي و بعض رؤساء التعاونيات و الجمعيات المحلية .
وقد خلفت هذه البادرة الطيبة استحسانا كبيرا و ارتياحا لدى شريحة كبيرة من المستفيدين والمستفيدات من هذه العملية لأنها ستساهم في تشجيع التمدرس والحد من آفة الهدر المدرسي الذي أصبح متفشيا بين التلاميذ وخاصة وسط العالم القروي .
وجوابا عن التساؤلات التي ظل بعض الآباء يرددونها حول الطريقة التي تم بها اختيار التلاميذ والتلميذات الذين استفادوا من هذه العملية أكد السيد مدير الثانوية في مداخلته بأن عملية فرز المستفيدين كانت جد صعبة وشاقة تجند لها فريق ضم رجال من أعوان السلطة والسيد القائد رئيس قيادة بني موسى و رئيس جمعية الآباء و بعض الأساتذة إظافة إلى مدير المؤسسة . وعن المعايير التي تم أخذها بعين الإعتبار للإستفادة من هذه العملية ركزت اللجنة المكلفة بعملية الفرز على النقاط التالية :
· اليتم
· الفقر
· البعد عن الثانوية
تابوتي 69

تقييم:

0

0

مشاركة:

التعليق على الموضوع


لم يسجل بعد أي تعليق على هذه المشاركة !...

...........................................

=== إضافة تعليق جديد ===
الإسم:

نص التعليق:

انقل محتوى صويرة التحقق في الخانة أسفله:
الصورة غير ظاهرة