فضاءات عد الفرسان

عد الفرسان

فضاء الحياة الرياضية

العضو الأكثر فعالية على مستوى الـمحلية
عمر ادم حسن
مسجــل منــــذ: 2011-02-28
مجموع النقط: 83.39
إعلانات


برشلونة وريال مدريد وجها لوجه مساء اليوم على كاس ملك اسبانيا

للمرة الثانية في غضون خمسة أيام فقط، يجتذب قطبا الكرة الإسبانية أنظار معظم عشاق الساحرة المستديرة في كل أنحاء العالم عندما يلتقي برشلونة وريال مدريد مساء اليوم الاربعاء 20-4-2011م في المباراة النهائية لبطولة كأس ملك إسبانيا.
والتقى الفريقان يوم السبت الماضي على استاد "سانتياغو برنابيو" في العاصمة الإسبانية مدريد ضمن منافسات الدوري الإسباني، وأفلت ريال مدريد من الهزيمة حيث سجل هدف التعادل 1-1 قبل دقائق قليلة من نهاية اللقاء علما بأن مباراة الفريقين في الدور الأول بالبطولة انتهت بفوز ساحق 5/صفر لبرشلونة على ملعبه باستاد "كامب نو".
ولكن مباراة اليوم ستقام على ملعب محايد حيث يلتقي الفريقان على استاد "ميستايا" الشهير في فالنسيا ليكون النهائي الأخير الذي يشهده هذا الاستاد قبل هدمه في العام المقبل بينما سينتقل فالنسيا للعب على استاد آخر.
وينتظر أن تشهد المدرجات في المباراة حضور نحو 25 ألف مشجع لكل من الفريقين ليزداد اشتعال وحماس الفريقين في المباراة التي تحسم لأي منهما لقب الكأس ليكون اللقب الأول له في موسم 2010-2011 علما بأن لقب كأس السوبر الذي توج به برشلونة في بداية الموسم هو كأس السوبر الخاص بالموسم الماضي 2009-2010.
ولم يكن التعادل في مباراة السبت الماضي لصالح ريال مدريد حيث ظل الفارق الذي يفصله عن برشلونة، متصدر جدول الدوري الإسباني، ثماني نقاط قبل ست مراحل من نهاية المسابقة مما يعني اقتراب برشلونة خطوة كبيرة من الحفاظ على لقبه في الدوري والذي سيكون الثالث له على التوالي.
ولكن فرص الفريقين تبدو متساوية للغاية عندما يلتقيان في نهائي كأس ملك إسبانيا لتكون المواجهة الأولى بينهما في النهائي منذ عام 1990 عندما التقى الفريقان في فالنسيا أيضا وفاز برشلونة 2-صفر وهو ما يدعم معنويات الفريق الكتالوني قبل مباراة اليوم.
المصدر:
العربية نت

تقييم:

0

0
مشاركة:


التعليق على الموضوع


لم يسجل بعد أي تعليق على هذه المشاركة !...

...........................................

=== إضافة تعليق جديد ===
الإسم:

نص التعليق:

انقل محتوى صويرة التحقق في الخانة أسفله:
الصورة غير ظاهرة