فضاءات سبت النابور

سبت النابور

فضاء التواصل والإهداءات والتحايا

العضو الأكثر فعالية على مستوى الـجماعة
jakoum
مسجــل منــــذ: 2011-04-01
مجموع النقط: 276.07
إعلانات


حركة التغيير 20 فبراير

بداية سلام الله عليكم أما بعد:
أتقدم بالشكر الجزيل إليك أخي، إنها لبادرة طيبة بأن يتم إنشاء مثل هذه المواقع ومن هذا الحجم والتي يتداول بين صفحاته كل ما هو متعلق بالمنطقة والنهوض بها. ومن هنا أدعوا كافة أبناء إلى تفعيل النقاش والمساهمة في النهوض بالمنطقة. و بعد:
إن ما أثار انتباهي بل وأدهشني لتلك النظرة الدونية التي قوبلت بها تلك الإحتجاجات الأخيرة بالنابور. ليس فقط من قبل الأوساط الشبابية بل وحتى لدى المسنين و مختلف شرائح المجتمع بما في ذلك مسؤولينا المحترمين، فهنا أود أن أقول أنه إذا كانت أمثال هذه الإحتجاجات السلمية تقابل بهذه الطريقة فإن مستقبل المنطقة هاو لا محالة إلى الأسوء، أضف إلى ذلك التجاهل الذي قام به المسؤولين لمثل هذه الأمور، لكن من هذا الموقع أخاطب شباب المنطقة وكل غيور عليها بل و أناشدهم بضرورة التحلي بروح المسؤولية والنهوض بمستقبل المنطقة، كماأود أن أوجه نداء خاص إلى هؤلاء الأشخاص أننا قادمون فلا مجال للصمت فقد كلفنا الصمت أكثر مما سيكلفنا النضال. أما بخصوص الإجابة على أسئلتك فسأجيبك كما يلي:
أخي في الله، أترضى لأخيك المسلم أن يظل تحت ويلات و كيد الماكرين وأنت في موقف المتفرج؟؟ والغريب أن هذا الأخ لا حول له ولا قوة، همه الوحيد أن يعيش يومه. وهل لك أن تقبل لنفسك الإنتقال إلى الأسوء؟؟؟ أكيد لا ولن تقبل بذلك مهما كلفك الثمن. من هنا أحيلك على بعض الأسئلة علك تلقى لها من إجابات:
1. فكيف تفسر ذلك التجاهل الصادر من *مسؤولينا* ؟؟؟
2. ما هو موقفكم من هذه الحركة؟
3. إذا توصلتم بنسخة من البيان الذي رفعته الحركة، فما تقييمكم له، أهو فعلا سيؤدي إلى الأسوء أم إلى الأحسن؟؟
4. بحكمكم إطار داخل الجماعة، هلكم أن تعطي فكرة على ردود أفعال باقي الأطر باختلاف المهمات والوظائف؟؟
أتمنى أن لا أكون قد أطلت عليكم. والسلام
أخوكم: إبراهيم

تقييم:

0

0
مشاركة:


التعليق على الموضوع

| jakoum | سبت النابور | 18/04/11 |
السلام عليك ياخي ابراهيم ، ابعث اليك تشكراتي الحارة على مشاركتك القيمة النابعة من الارادة القوية حول الاصلاح والتغيير ، ما اريد ان اوجه اليه عنايتك أن عنوان موضوعك القيم موجود أصلا وقد قمت بتكراره، اما ماهو في صلب موضوع مشاركتك هذه فهو عبارة عن تعليق لذا اوجه عنايتك بالتفضل بادراجه ضمن التعليقات الخاصة بموضوع : *حركة20 فبراير *.وساجيب عن تساءلاتك من خلاله كلهاان شاء الله . وان تتفضل باعادة عنوان المشاركة او حدفها وتعويضها بموضوع اخر. واانا كلنا جميعا من اجل ازدهار وتنمية منطقتنا العزيزة.
وتقبل مني كامل الاحترام والتقدير.


...........................................

=== إضافة تعليق جديد ===
الإسم:

نص التعليق:

انقل محتوى صويرة التحقق في الخانة أسفله:
الصورة غير ظاهرة