فضاءات أحمر لكلالشة

أحمر لكلالشة

فضاء الجمعيات والعمل الجمعوي

العضو الأكثر فعالية على مستوى الـجماعة
LAGLALCHA
مسجــل منــــذ: 2011-03-15
مجموع النقط: 15.6
إعلانات


جمعيات أحمر لكلالشة

تضم جماعة أحمر لكلالشة 72 جمعية من المجتمع المدني بكل أنواعها و تخصصاتها ، كما تتوزع على 22 دوار داخل الجماعة المكونة ايضا من 15 عضو أ ُسندت رئاستها لحميد الماسي المغيب عنها بواسطة أبيه كبور المسير الفعلي لها بكل ما تحمل الكلمة من معنى مع العلم أنه أمي ، فما مصير جماعة يقودها أمي؟ و الجماعة حالتها جد مزرية حيث الكل يعاني من موظفين و سكان ، لا ماء صالح للشرب و لا مسجد و لا .....
اين البنية التحتية؟؟؟؟؟؟؟؟؟
اين الطرقات ؟
أين المجزرة ؟
أين الرياضة ؟
أين رخص البناء و الكهرباء ؟
ما مصير سيارة الاسعاف ؟
و لا تسأل المهزلة و الدل الذي يعيشه قاطنوا دار الطالب ؟
قال الله تعالـــى " فاسألوا أهل الذكر إن كنتم لا تعلمون "
و تعتبر هذه الجماعة خارجة عن نطاق الجماعات الفقيرة ، إلا انها تبدوا أفقر من الفقيرة بوجود سماسرة و لصوص و اعضاء محترفين أمثال :
- أخرتا عبد الحي هذا الرجل متخصص في سمسرة الشواهد الإدارية
- السمين عبد السلام يستغل كبور الماسي بلادته و تكليخه في التوقيعات و الإمضاءات مناصفة مع سعيد زوماق طاغية تافوكت و عبد الحي
والسلام

تقييم:

0

0
مشاركة:


التعليق على الموضوع

| LAGLALCHA | أحمر لكلالشة | 27/05/11 |
أخي الكريم شكرا على تعليقك الجيد و المعقول و أقول بأنه تأسست حركة 20 فبراير تنسيقية أحمر لكلالشة من أجل المطالبة باستقالة الرئيس و رحيله.
أنظر البيان الموجود مع الصور داخل الموقع، كما اطلب منك نشر الخبر و التعريف بهذا الموقع
و شكرا

| med | 26/05/11 |
انني احيي جمعيات المجتمع المدني بجماعة احمر لكلالشة على الصحوة من الكسل و النوم ، و الابتعاد عن التدخل في الشان المحلي و ترك الماسي كبور الطاغية الظالم ينهب ممتلكات و اموال الساكنة و جعل اعزة هذه جماعة احمر لكلالشة ادلاء ، ك عبد الكبير الجياطي ، حماد سربال ، ابراهيم التهامي و غيرهم .
و في هذا الشان نطالب من جميع جمعيات المجتمع المدني النضال تم النضال تم النظال الى غاية تنخي هذا الطاغية عن جماعة احمر لكلالشة و الرحيل منها لكون هذه الارض المباركة لم تعد تقل امثال هذا المجرم .
لتذكير فقط لقد جاء هذا الطاغية الى جماعة احمر لكلالشة كسائق لشاحنة نقل الازبال و تنصب على احمد الفلاحين من المهاجرين بالخارج و ها هو اليوم هذا الطاغية يملك ما يناهز 3000 هكتار ، و رغم كل هذا فانه يطمع في املاك و ممتلكات الارامل و الايتام و الضغفاء ، و يحقد عليهم و يحاول منعهم البناء و الماء و الكهرباء .
اخواني رؤساء جمعيات المجتمع المدني بجماعة احمر لكلالشة نناشدكم بالله ان توحدوا الصف و تنظيم وقفات احتجاجية الى رحيل و تنحي هذا الطاغية عن جماعة احمر لكلالشة ، لكونه لازال يحاربنا جميعا و سنفصح عما قريب عن الجرائم التي يقترفها ضد الساكنة حاليا.


...........................................

=== إضافة تعليق جديد ===
الإسم:

نص التعليق:

انقل محتوى صويرة التحقق في الخانة أسفله:
الصورة غير ظاهرة