فضاءات اسمو العروس

اسمو العروس

فضاء التربية والتعليم

العضو الأكثر فعالية على مستوى الـبلدة
عبد الرحيم رجب كامل
مسجــل منــــذ: 2010-10-14
مجموع النقط: 22.4
إعلانات


المصرى اليوم :«التعليم» و«جهات أمنية» تراجع ملفات 43 ألف معلم مساعد قبل تعيينهم


أعلن الدكتور عادل شكرى، مساعد أول وزير التربية والتعليم، أن الوزارة، ممثلة فى الأكاديمية المهنية للمعلم، تجرى حالياً مراجعة نهائية لأوراق 43 ألفاً و234 معلماً مساعداً، من أصل 65 ألفاً اجتازوا اختبارات كادر المعلمين منذ عدة أشهر، وذلك تمهيداً لتعيينهم ومنحهم درجة معلم، وفقاً لقانون الكادر.
وقال «شكرى»، فى تصريحات لـ«المصرى اليوم»، إنه يتم حالياً اختيار المعلمين أصحاب الشهادات «المؤمنة»، وذلك بالاتفاق مع بعض الجهات الأمنية، للتأكد من سجلاتهم الوظيفية وضمان عدم التلاعب فيها، فضلاً عن التحقق من صحة بيانات المعلمين، بعد ثبوت تزوير البعض بياناتهم.
وأشار «شكرى» إلى أنه سيتم خلال المرحلة المقبلة، عقد دورات تدريبية متلاحقة للمعلمين، الذين لم يحصلوا على الكادر، بعد استيفاء أوراقهم بشكل أكثر دقة، ليدخلوا بعدها امتحانات الكادر الجديدة، لافتاً إلى تحديد موعد الاختبارات خلال الأيام القليلة المقبلة.
وأوضح مصدر مطلع بالوزارة أن هناك فحصاً لنوعين من المعلمين، هما المتعاقدون الذين لم يختبروا بعد، والمتعاقدون الذين اجتازوا امتحانات الكادر، وهى المجموعة التى يتم فحص ملفاتها حالياً، مشيراً إلى أن مهمة الأكاديمية المهنية للمعلم تقف عند تعيين هؤلاء المعلمين، لتحدد وزارة التعليم درجاتهم المالية والإدارية بعد ذلك.
الرابط
http://http://www.almasryalyoum.com/...86%D9%87%D9%85


تقييم:

0

0

مشاركة:

التعليق على الموضوع


لم يسجل بعد أي تعليق على هذه المشاركة !...

...........................................

=== إضافة تعليق جديد ===
الإسم:

نص التعليق:

انقل محتوى صويرة التحقق في الخانة أسفله:
الصورة غير ظاهرة