فضاءات الزوايدة

الزوايدة

فضاء الأخبار والمستجدات

العضو الأكثر فعالية على مستوى الـبلدة
أبو علي
مسجــل منــــذ: 2010-10-16
مجموع النقط: 170.8
إعلانات


الله أكبر عليكي يا مصر

الله أكبر عليكي يا مصر
الله أكبر على شعبك بشبابه وكل طوائفه وكل شريف .
الله أكبر على جيشك العظيم وعلى رأسه رجاله الشرفاء قادة المجلس العسكري.
الله أكبر على رجال القضاء المصري النزهاء.
الله أكبر على كل الشرفاء
في هذا البلد الصامد أمام كل التحديات مستعيناً بالله وسماحة الإسلام دين الحق المرسل على أشرف الخلق حبيب الحق سيد الناس أجمعين محمد بن عبدالله صلى الله عليه وسلم وعلى آله وصحابته الطيبين الطاهرين والتابعين إلى يوم الدين.
كل الشكر لله
ثم لرجال قيادة المجلس العسكري بضباطه وجنوده حماة الوطن
ورجال القضاء المصري والحكومة الشريفة الحالية ورجال الثورة بميدان التحرير.
والشكر موصول لكل عربي حر قال ويقول كلمة الحق في هذا الوطن العربي الفسيح وخارج حدود الوطن العربي وإينما يقيم في دول العالم المختلفة.
كل التحية والتقدير والإحترام لرجال مصر الشرفاء:
لقد وعدوا ونفذوا وها نحن الآن وغالبيتنا سجدنا لله شكراً وحمدنا الله كثيراًعلى ما شاهدناه عبر وسائل الإعلام المختلفة من الإعلان عن حبس الرئيس السابق ونجليه وكثير من رموز الفساد التي أرهقت الشعب المصري طيلة الثلاثون عاماً الماضية والتي أتعبت ومازالت تتعب وترهق مصر وشعبها كبيراً وصغيراً دون إستثناء مؤيد أو معارض أو محايد فالجميع يشعر الآن بالضرر من توالي الأحداث في هذه الفترة الراهنة التي لم يستقرفيها الأمن بعد حتى يشعر الجميع بالأمن والأمان .
أنعم الله على مصر وشعبها بالأمن والأمان والتقدم والإزدهار وجميع أمتنا العربية والإسلامية.
وفي الختام أقول:
اللهم لا شماته في أحد.
*******
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
*********

تقييم:

0

0
مشاركة:


التعليق على الموضوع

| أبو علي | الزوايدة | 15/04/11 |
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
أخي الحبيب حجيرة إبراهيم بن الشهيد الجزائري الحر الشريف .
أشكرك أخي المحترم على تواصلك المستمر وإهتمامك بمصر والمصريين،أشكرك على كل كلمة حق كتبتها بأناملك الشريفة،أشكرك على قلبك العامر بالحب والإيمان الذي يرتفع مؤشرة أمامنا يوماً بعد يوم.
لقد سبقت الكثير من إخواننا وأحبابنا في تواصلك معنا وكأن مسقط رأسك كان على أرض مصر ،أكدت لي بالدليل القاطع أن الحدود ماهي إلا من فعل شياطين الإنس الذين أرادوا تفريق لحمة الشعوب العربية المسلمة حتى لا نقدر عليهم في تنفيذ كل مخططاتهم ونواياهم الخبيثة لنا.
وأراك تذكرنا بوقفاتك المشرفة بهذه الأحاديث الشرفة:
قال النبي صلى الله عليه وسلم: «مثل المؤمنين في توادّهم وتراحمهم وتعاطفهم كمثل الجسد الواحد إذا اشتكى منه عضوٌ تداعى له سائر الجسد بالحمى والسهر»،
وقال النبي صلى الله عليه وسلم: «المؤمنُ للمؤمن كالبنيان يشدّ بعضه بعضًا وشبَّك بين أصابعه» .
صدقت يا سيدي يا رسول الله صلوات ربي وسلامه عليك
وشكراً لحجيرة صديقي العزيز الذي أدعو له الله كثيراً أن يطيل في عمره وأن ييسر له أموره وأن يرزقه من رزقه الحلال الطيب من حيث لا يحتسب وأن تكون كل أعماله في ميزان حسناته.
وتحيتنا جميعاً إلى الأسرة الطيبة الشريفة وإلى كل شعب الجزائر الشقيق.
وأستودعكم الله الذي لا تضيع ودائعه.
***********
أخيك أبو علي

| ابراهيم حجيرة أبو اسماعيل | 14/04/11 |

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته/

شكرا لك أخي وحبيبي الاستاذ المحترم أبو علي// على المقال والفرحة القلبية والتي أفرحتنا نحن ابضا على بعد 4000 كلم......وبعد..

**/الحمد لله وحده .. الحمد لله يؤتي الملك من يشاء وينزع الملك ممن يشاء ويعز من يشاء ويذل من يشاء بيده الخير وهو على كل شئ قدير .. فالملك كله بيد الله فلا تؤامر للحفاظ عليه ولا كيد للتشبث به.

/**الحمد الله الذي جعل دفع الناس بعضهم ببعض من سننه الكونية التي تحول دون الفساد في الأرض .. **الحمد لله الذي جعل الزبد يذهب جفاء وما ينفع الناس يمكث في الأرض.

**الحمد لله الذي نصر عباده المصريين المخلصين وخلصهم من الفرعون الأكبر سمسار الصهاينة والأمريكان الذي ملأ أرض مصر قهرا وذلا وحارب شعبه وسامهم سوء العذاب وسجنهم وقتلهم تقتيلا.

**//الحمد لله الذي خلص أمة الإسلام ممن قزم دور مصر العربي والإسلامي وكاد أن يدفن قضية فلسطين والأقصى الأسير.

**الحمد لله الذي انتصر لدماء شهداء ثورة مصر ودماء ومرضى أهل غزة من طاغية حاصرهم وسامهم سوء العذاب فتحولت دماءهم ودعواتهم إلى لعنات على هذا الطاغية الظالم .

**الحمد لله الذي جعل في مصر شبابا مضحين قادرين على حمل لواء الحرية والعدل إيمانا بالله وتصديقا برسوله وعملا بكتابه ، ويسر للثورة المصرية علماء عاملين وإعلاما عربيا مستنير.

**الحمد لله الذي فك قيد الظلم والطغيان وكلل جهود المصريين بالنجاح بعد أن غيروا أنفسهم فأبي الله تعالى إلا أن يغير حالهم.

**الحمد لله الذي فضح الطبقة الطفيلية من الفاسدين والمنتفعين ومن عاشوا على المكر والكيد والخداع والتمويه والمراوغة والمكابرة والحقد والعناد والتآمر فتلك بيوتهم خاوية وعيونهم زائغة ولا مكان لهم بعد أن ملأوا الأرض نفاقا ونفعا لأنفسهم.

**الحمد لله الذي كشف المرجفين والانتهازيين والخبثاء المثبطين وفضح أمرهم وكشف سوءتهم وفي مقدمتهم علماء وكتاب السلطة الذين وصفوا الثورة بالفتنة ودافعوا دفاعا مستميتا بالباطل عن النظام الفاسد الظالم.

وأقول مبروك مبروك لمصر

**/ شكرا للجيش المصرى أبنائا وأبائا وأخوانا وأعماما وأخوالا أداء واجبهم نحو شعبهم , حمى الشعب وضمن الحقوق ومنح صبحا جديدا بعد ظلام دامس وليل طال ثلاثين عاما , شكرا ومبروك لجميع بقاع العالم حتى لمن لم يكن مصريا ,

**//مبروك لشباب 25 يناير كبار المحررين , كبار القواد , كبار العقل , و شعب مصر من خلفه جنود , مبروك لمصر , مبروك لكل العرب , مبروك للتاريخ , مبروك لكل الدنيا , اليوم نقول مبروك لأمهات الشهداء وأبائهم مرتين , مرة لأنهم سعدوا بجنات الفردوس ومرة لأن دمائهم لبنة فى جدار الحريه , مبروك للتاريخ لصفحتة الناصعة البياض التى سيكتب فيها فصل حرية مصر بأيدي أبنائها, مبروك لأولادنا سيدرسون بلا صورة مبارك الجاثمه على مقدمات كتبهم , كما درسوا أبائهم , مبروك للفلاح سيتذوق زرع يده , مبروك للعامل سيرتدي مما يغزل , مبروك للمبدع سيثرى ويلتهب خياله فقد عاش تجربة حيه نابضه ملتهبه سيرسمها ويكتبها , مبروك قلنا اليوم , مبروك . مبروك . مبروك . ولو أن هناك كلمة تحمل حروفا أخرى لا تحمل حروف " مبارك" لقلناها .

وشكرا لكم أيها الشهداء الذين قدمتم لنا هديتكم ومباركتكم وتهنئتكم . أرواحكم . قبل النصر وكأنكم كنتم موقنيين به , شكرا لكم شباب 25 يناير يا من أهديتمونا العز بعد الذل الهوان والعبث , شكرا لمن باتوا فى العراء وتلحفوا السماء ليساندوا ويدعموا ويكونوا قدوة , شكرا لرجال الأزهر الشرفاء الذين أعادوا شرف الأزهر والأزهريين بصنيعهم هم ومغادرتهم لعباءة حسبت عليهم وليس لهم وكانوا قوة ودعما قالوا وجندوا أنفسهم ودعوا الله السميع المجيب فاستجاب لصفاء ونقاء قلوبهم وجمعهم , شكرا للصحف والقنوات العالميه الحرة الشريفه المؤمنه بالحريه للشعوب , شكرا لمساندى المصريين أمام السفارات فى كل العالم يتمنون لهم تنفس هواء حر ,.


**// وشكرا لكم انتم أيها الاستاذ العربي المصري على الصراحة والشجاعة المطلقة ....هكذا يكون الرجل....شكرا لكم وألف شكر...وليلة سعيدة وهنيئة...وسلامي الى الشريفة الاسرة العربية المسلمة...

// أخوك ابراهيم حجيرة أبو اسماعيل .
***********// عذرا على الاطالة *******


...........................................

=== إضافة تعليق جديد ===
الإسم:

نص التعليق:

انقل محتوى صويرة التحقق في الخانة أسفله:
الصورة غير ظاهرة