فضاءات المفرجية

المفرجية

فضاء الحياة الرياضية

العضو الأكثر فعالية على مستوى الـبلدة
أسامة جمعة
مسجــل منــــذ: 2011-04-08
مجموع النقط: 5
إعلانات


الأهلى يخاطب «زيسكو» لتحديد موعد الذهاب.. و«متعب» جاهز للعودة


محمد شوقى وأحمد السيد يحاصران مهاجم سوبر سبورت الجنوب أفريقى فى مبارة العودة
قررت لجنة الكرة بالنادى الأهلى صرف النظر عن التعاقد مع مهاجم أجنبى جديد خلال الفترة الاستثنائية الحالية، والتى تستمر حتى الرابع عشر من الشهر الجارى، وأكد سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، فى تصريح خاص لـ«المصرى اليوم» أن الوقت ضيق للتعاقد مع لاعب جديد، فضلاً عن مغالاة الأندية، وهو ما دفع اللجنة لاتخاذ قرار بالاعتماد على المجموعة الحالية حتى نهاية الموسم الجارى.
يأتى هذا فى الوقت الذى علمت فيه «المصرى اليوم» أن الأزمة المالية التى يمر بها النادى هى السبب فى عدم إنهاء صفقة الكونغولى «إيلونجا» الذى طلب المدير الفنى مانويل جوزيه ضمه فى أسرع وقت.
على صعيد متصل، عقد جوزيه عقب مران، أمس، جلسة خاصة مع المهاجم الموريتانى دومنيك دا سيلفا، طالبه خلالها بالتركيز مع الفريق خلال المرحلة المقبلة، خاصة أن الفريق سيعتمد عليه بشكل أساسى فى ظل إصابة عماد متعب فى الوقت الحالى، وطالب جوزيه مساعده بيدرو بالتركيز مع اللاعب وإجراء تدريبات خاصة له بشكل يومى عقب المران الأساسى لصقل خبراته وتطوير الفاعلية الهجومية لديه.
فى شأن مختلف، أرسل النادى، أمس، خطاباً رسمياً إلى مسؤولى نادى «زيسكو» بطل زامبيا يستعجل فيه ردهم حول موعد مباراة الفريقين المرتقبة فى ذهاب دور الـ?? لدورى أبطال أفريقيا، وكان الاتحاد الأفريقى قد حدد أيام ?? و?? و?? من الشهر الجارى موعداً لإقامة مباريات هذا الدور، إلا أن مسؤولى «زيسكو» لم يستقروا على الموعد حتى الآن.
يأتى هذا فى الوقت الذى رفضت فيه لجنة الكرة فكرة السفر إلى زامبيا بطائرة خاصة، وقررت اللجنة السفر على متن خطوط الطيران العادية، ترشيداً للنفقات فى ظل الأزمة المالية الطاحنة التى يمر بها النادى، وطالبت الإدارة لجنة المسابقات باتحاد الكرة بمراعاة ذلك بالنسبة لمواعيد مباريات الفريق فى الدورى.
ورفض الجهاز الفنى الدعوات الخليجية التى تلقاها فى الفترة الماضية لخوض مباريات ودية مع فرق من الإمارات والكويت، بعد قرار استئناف الدورى.
ويستأنف الفريق صباح اليوم «السبت» تدريباته على أرض ملعب مختار التتش بالجزيرة، وكان للجهاز الفنى ملاحظات على مستوى بعض اللاعبين خاصة سيد معوض الذى هدده مانويل جوزيه بعدم الاعتماد عليه بشكل أساسى، ومنح الفرصة بشكل أكبر للصاعد أيمن أشرف، بعد التراجع الكبير فى مستواه، خاصة فى مباراتى سوبر سبورت.
على صعيد متصل، أثبتت الأشعة التى أجراها عماد متعب التئام الكسور فى ضلوع القفص الصدرى، وأكد الجهاز الطبى للفريق أن اللاعب سينتظم فى التدريبات الجماعية منتصف الأسبوع الجارى تمهيداً لعودته للمباريات بشكل تدريجى.

تقييم:

0

0
مشاركة:


التعليق على الموضوع


لم يسجل بعد أي تعليق على هذه المشاركة !...

...........................................

=== إضافة تعليق جديد ===
الإسم:

نص التعليق:

انقل محتوى صويرة التحقق في الخانة أسفله:
الصورة غير ظاهرة