فضاءات نوسا الغيط

نوسا الغيط

فضاء الأخبار والمستجدات

العضو الأكثر فعالية على مستوى الـبلدة
حمادة محمد على النجار
مسجــل منــــذ: 2013-05-12
مجموع النقط: 3.4
إعلانات


إصابة 4 فلسطينيين فى غارتين إسرائيليتين على غزة

إصابة 4 فلسطينيين فى غارتين إسرائيليتين على غزةالأربعاء، 6 أبريل 2011 - 08:51
جرحى فلسطينيين صورة أرشيفية<br>
غزة (أ.ف.ب)
أصيب أربعة فلسطينيين بينهم امرأتان بجروح متوسطة، ليل الثلاثاء، الأربعاء فى غارتين جويتين إسرائيليتين شرق مدينة غزة، وفقاً لمصادر طبية وشهود عيان.
وأعلن أدهم أبو سلمية، المتحدث باسم لجنة الإسعاف والطوارئ، التابعة لوزارة الصحة فى حكومة حماس، أن "حصيلة الإصابات فى القصف المروحى الإسرائيلى على المناطق الشرقية من غزة، هو أربع إصابات بينهم سيدتان أحداهما حامل"، ووصف أبو سلمية الإصابات بـ"المتوسطة".
وذكر أحد شهود العيان أن الطائرات الحربية الإسرائيلية، قصفت مصنع للبلاستيك شرق غزة، مما أدى إلى نشوب حريق فيه، ووقوع إصابات، فيما شنت غارة جوية ثانية على مجموعة من المسلحين فى نفس المنطقة.
ومن ناحيته، قال متحدث باسم الجيش الإسرائيلى، إن غارة جوية استهدفت "نفقين للإرهاب"، وهى عبارة يستعملها العسكريون الإسرائيليون فى إشارة إلى الأنفاق التى يحفرها الناشطون الفلسطينيون، للقيام بأعمال خارج الحدود مع إسرائيل.
وكانت مصادر طبية فلسطينية أعلنت، الثلاثاء، أن فلسطينياً قتل فى قصف مدفعى إسرائيلى، استهدف شمال بلدة بيت لاهيا شمال قطاع غزة، على مقربة من معبر ايريز بين القطاع الفلسطينى وإسرائيل.
ويسود توتر على الحدود بين إسرائيل وقطاع غزة، بعد أن شهدت المنطقة تصعيداً بسبب إطلاق رشقات من قذائف الهاون من شمال غزة على جنوب إسرائيل.
وردت إسرائيل بغارات وقصف فى أسوأ تصعيد منذ الحرب الإسرائيلية على غزة بين ديسمبر 2008 يناير 2009، لوقف إطلاق الصواريخ منه على أراضيها الجنوبية، وقتل فيها 1400 فلسطينى.


تقييم:

0

0
مشاركة:


التعليق على الموضوع


لم يسجل بعد أي تعليق على هذه المشاركة !...

...........................................

=== إضافة تعليق جديد ===
الإسم:

نص التعليق:

انقل محتوى صويرة التحقق في الخانة أسفله:
الصورة غير ظاهرة