فضاءات منتوت

منتوت

فضاء الإعلانات والخدمات

العضو الأكثر فعالية على مستوى الـبلدة
هانى عوض
مسجــل منــــذ: 2011-01-18
مجموع النقط: 1.2
إعلانات


نادى شباب منتوت


بسم الله الرحمن الرحيم
السيد الأستاذ الدكتور / رئيس المجلس القومي للشباب
مقدمه لسيادتكم / الجمعية العمومية بمركز شباب منتوت التابع لأداره أبو قرقاص مديريه المنيا
نتشرف بعرض الآتي
بناء على توجيهات سيادتكم بشأن قيام مديريات الشباب بإعطاء مهله حتى 30/6/2011 لمراكز الشباب المشهرة إشهارا دائماً وذلك بالمخالفة لنص المادة (2) من القانون رقم 77 لسنه 1975 وبما أن مركز شباب قريتنا المنوه عنه بعاليه يدخل في إطار هذا القانون حيث انه مشهر إشهارا دائم ويقع داخل مبنى مستقل بفناء المدرسة الابتدائية التابعة للقرية .
وحيث انه وصلنا التنبيه بضرورة توفير قطعة أرض حتى يتم إتخاذ الإجراءات اللازمة لإنشاء مركز شباب يضم مبنى وملعب وفقاً للنموذج المعتمد .وعليه فقد توجهنا إلى السيد مدير عام المديرية بمحافظة المنيا بمحاولة إيجاد حلول لتفادى مرور هذه المدة دون التوصل لنتيجة فقام سيادته مشكوراً بطرح الحلول والبدائل ألمقترحه والتي ينص عليها القانون والتي تتمثل في : .
1-أن يكون بالقرية أرض أملاك دوله .
2-أن يكون هناك ارض أصلاح زراعي مأخوذة بوضع يد .
3-أن يتبرع احد أهل القرية بهذه المساحة .
4-أن تكون هناك ارض مطروحة للبيع.ويتكفل المجلس بشرائها .
وبإستعراض الحلول السابقة وإسقاطها على واقع قريتنا نجد انه لا يوجد ارض أملاك دوله. ولا إصلاح زراعي ونظراً للظروف الإقتصادية الصعبة التي يمر بها شباب القرية .فقد تعذر أن يكون هناك تبرع من الأهالي الأمر الذي يجعلنا نتطرق إلى البحث في البند الرابع وهو أن ( يتكفل المجلس بعملية الشراء ) حيث انه توجد قطعه ارض معروضه للبيع بمساحه 12 قيراط .
سيدي الدكتور رئيس المجلس بعد استعراض القانون والذي نحترمه جميعا إلا إننا نخاطبكم الآن بالقانون الإنساني وبروح ثوره 25 يناير المجيدة التي غسلت مصر بالماء والثلج والبرد والتي أظهرت معدن الشباب المصري نخاطبكم ونستتر خلف أرواح الشهداء هذا المركز وهو على الحالة السابقة كان يخدم آلاف الشباب ، يجمعنا ، ومحلا لتفريغ طاقاتنا ولا ذنب لنا أن البدائل الثلاث السابقة قد تعذرت فكلها لا دخل لنا بها . ولهذا فلنا فيكم مطلبا ً ورجاءاً أما المطلب فيتمثل في إننا نعتبركم أبا لنا ونحن أبنائكم الذين يتعرضون الآن لخطر استئصال عضو حساس فيهم بل وأهمهم ألا و هو الروح (روح الشباب) (حيث أنه المتنفس الوحيد لشباب القرية ) ويحتاجون لكم باعتباركم الأب الذي يسهر على راحة أولاده , للإنفاق على هذه العملية الخطيرة (منع استئصال الروح ) .هل سيبخل والدنا على أولاده ؟!
وأما رجائنا فيكم ألا تكون أدراج المكاتب هي المأوى لشكوانا فنحن أثرنا القانون واحترمناه وترفعنا عن الدخول في معترك الفئوية والتي نرفضها جميعا حرصا على استقرار البلاد .
لذلــــــــــــــــــــــــــك
نلتمس من سيادتكم الموافقة على تحمل المجلس القومي للشباب أمانة بحث هذه الهمسة , وتكفلكم بشراء الأرض اللازمة للحيلولة دون فوات المهلة .
وجزأكم الله خيرا ووفقكم لما فيه الخير لمصر و لشباب مصر . مقدمـــــه لســــــيادتكم
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته مـــركز شبــــــاب منتــــوت

تقييم:

0

0
مشاركة:


التعليق على الموضوع


لم يسجل بعد أي تعليق على هذه المشاركة !...

...........................................

=== إضافة تعليق جديد ===
الإسم:

نص التعليق:

انقل محتوى صويرة التحقق في الخانة أسفله:
الصورة غير ظاهرة