فضاءات ام الساس

ام الساس

فضاء الأخبار والمستجدات

العضو الأكثر فعالية على مستوى الـبلدة
abobakr
مسجــل منــــذ: 2011-04-03
مجموع النقط: 2.8
إعلانات


احداث مباراة الزمالك والترجي


في تطور سريع للأحداث المؤسفة التي شهدتها مباراة الزمالك والإفريقي التونسي والتي جرت مساء السبت، قامت النيابة العسكرية بالتحقيق مع 22 من مشجعي الزمالك أحدثوا شغبًا، ونزلوا إلى أرض ملعب ستاد القاهرة.
وكانت القوات المسلحة والشرطة قد ألقتا القبض على 22 من مشجعي الزمالك، أثناء الأحداث التي شهدتها المباراة وقبل انتهاءها بدقيقتين.
وقامت النيابة العسكرية بسؤال المتهمين الـ22 حول أسباب نزولهم للمعلب، وهل كان الأمر مدبرًا، أم جاء بشكل عفوي.
وتبين من التحقيقات أن المتهمين استخدموا ألواحا خشبية في الاعتداء على لاعبي الأفريقي التونسي وبعض من لاعبي الزمالك، وتبين أنهم حصلوا عليها من خلال اللوحات الإعلانية الموجودة داخل الملعب.
وكشفت معاينة النيابة عن تحطم جميع اللوحات الإعلانية داخل الملعب، وتحطيم المرميين، وتقطيع الشباك، وتحطيم مقاعد البدلاء، وإحداث تلفيات بنجيلة الملعب، وتحطيم الأبواب الداخلية المؤدية للملعب، وكذلك حطمت بعض المقاعد بالاستاد.
كان لقاء نادي الزمالك والإفريقى التونسي فى إياب دور الـ32 من بطولة دورى الأبطال الإفريقى، قد شهد مهزلة كروية، وفضيحة أمنية، عندما اقتحمت الآلاف من جماهير نادي الزمالك ملعب استاد القاهرة في الدقائق الأخيرة للمبارة فى ظل غياب أمني كبير، مما شكل خطورة على حياة جميع مَن في الملعب، خاصة لاعبي الفريق التونسي.

تقييم:

0

0
مشاركة:


التعليق على الموضوع


لم يسجل بعد أي تعليق على هذه المشاركة !...

...........................................

=== إضافة تعليق جديد ===
الإسم:

نص التعليق:

انقل محتوى صويرة التحقق في الخانة أسفله:
الصورة غير ظاهرة