فضاءات الزوايدة

الزوايدة

فضاء أعلام ورجالات وعوائل

العضو الأكثر فعالية على مستوى الـبلدة
أبو علي
مسجــل منــــذ: 2010-10-16
مجموع النقط: 170.8
إعلانات


من رجال العمامرة:المهندس عبد القادر عبد اللاه رئيس مجلس إدارة "جابكو"


"جابكو": مذكرة للقوات المسلحة بحقوق العاملين الأربعاء، 9 مارس 2011 - 10:38
المهندس عبد القادر عبد اللاه رئيس مجلس إدارة "جابكو"
كتبت نجلاء كمال في صحيفة اليوم السابع الإلكترونية:
أكد المهندس عبد القادر عبد اللاه رئيس مجلس الإدارة العضو المنتدب لشركة بترول خليج "جابكو"، أن حل مشكلة العاملين بالشركة تعد أحد أهم التحديات التى تواجهنا، لافتاً إلى استجابة 80% من العاملين للحلول التى توصلت إليها الشركة، وأدى ذلك إلى انتظام سير العملية الإنتاجية وزيادة حجم إنتاج الشركة، كما أنهم يقدرون تماما الأوضاع التى تمر بها مصر، وأن استمرار الاعتصامات لا يهدف للمصالح العامة للبلاد.
وكشف عبد اللاه عن إعداد مذكرة تضمن كافة حقوق العاملين بقطاع البترول وبشركة جابكو سوف يتم إرسالها إلى وزير البترول تمهيداً لرفعها إلى مكتب رئيس مجلس الوزراء الدكتور عصام شرف، ومنها إلى المجلس الأعلى للقوات المسلحة.
وشدد رئيس مجلس إدارة جابكو على أهمية عمالة المقاولات بالشركة، حيث يعدون أعضاء فى منظومة عمل الشركة، مؤكداً أنه خلال أيام سوف تنتهى مشكلة العاملين بشركة جابكو، خاصة وأن المهندس عبدلله غراب وزير البترول الجديد قد وعد بعقد عدد من اللقاءات بمثليين عن العاملين.
وقال عبد اللاه إنه تم عقد اجتماعات منفصلة مع العاملين المعينين، وعمالة المقاولات لبحث مشاكلهم، بمنطقة شقير، خصوصاً بعد رفض العمالة الأساسية تعيين عمالة المقاولات، وكان لابد من التوصل إلى حلول ترضى كافة الأطراف بعد عقد العديد من الاجتماعات بمقر وزارة البترول، وبحضور ممثل من المجلس الأعلى للقوات المسلحة، حيث تم الوصول إلى حلول عاجلة لمطالب عمالة المقاولين تتمثل فى تعيين العاملين بابسكو "الإداريين والفنيين"، وأن تكون الهيئة العامة للبترول طرفاً فى العقد، إلا أن بعض العاملين رفض العقد.
وأضاف رئيس مجلس إدارة الشركة أن عمالة الخدمات سوف يظل تعينها على شركة أبسكو، ولكن طبقا للائحة جديدة المعدلة، والتى تشمل عدداً من الخدمات مثل التأمين الصحى والعلاوات والبدلات، بالإضافة إلى الخدمات الأخرى.
كان المهندس عبدالله غراب قد نفى فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" إلغاء قرار تعيين العاملين بشركات المقاولات، والتى مر على عملها بقطاع البترول أكثر من عامين، مؤكداً أن العمالة الدائمة كانت قد اعترضت على القرار، وتم الموافقة على تعيين تلك العمالة المصدرة من شركات المقاولات بالهيئة العامة للبترول، وندبهم للعمل بالشركات التى كانت تعمل بها بنفس الميزات التى يتمتع بها العمالة القديمة، وهو ما ينطبق على شركة بدر الدين وجابكو وغيرها من الشركات الأخرى.
منقول

تقييم:

0

0
مشاركة:


التعليق على الموضوع


لم يسجل بعد أي تعليق على هذه المشاركة !...

...........................................

=== إضافة تعليق جديد ===
الإسم:

نص التعليق:

انقل محتوى صويرة التحقق في الخانة أسفله:
الصورة غير ظاهرة