فضاءات أم القرى

أم القرى

فضاء التواصل والإهداءات والتحايا

العضو الأكثر فعالية على مستوى الـمحلية
الصديق محمد
مسجــل منــــذ: 2011-02-09
مجموع النقط: 25.04
إعلانات


مبروك محلية ام القرى الاولى لى مستوى السودان فى المواقع الالكترونية

بمناسبة احراز ام القرى المرتبة الاولى فى المعلوماتية على مستوى السودان
الأخوة المواطنين الأفاضل :-
نحيكم تحية الإسلام الخالدة السلام عليكم ورحمة الله نحييكم وقد مضى علي عهدنا الذي جددناه بنية التغييير لواقع أفضل لمحلية أم القرى مضت سبع شهور ونحن نجدد عهدنا كلما فتحت عيننا علي هذا الصرح الشامخ شموخ أنوفكم المتواضع تواضع قيمكم الحاضر حضور بديهتكم وذاكرتكم الغائب غياب أرائكم المتطلعة لتنمية هذا الصرح محلية أم القرى نجدد عهدنا وقطعنا عزمنا علي حقيقة أن صرحنا هو أوهن البيوت (( وإن أوهن البيوت لبيت العنكبوت )) لا بد من تطويره مضت سبع شهور صبراً ومثابرة صبراً حتي علمنا أننا صابرين علي شئ أمر من الصبر وما أدراك ما مرارة التكليف التي يرجى بها إصلاحاً إصلاحاً لواقع أفضل مثابرة لتنمية المنطقة في شتى مجالاتها وتنمية القيم هو إستراتيجيتنا . مع علمنا وعلمكم أن هذه المنطقة تحتاج منا كثير جهد كثير تضافر جهود كثير وقت وعمل .
الأخوة الأعضاء :-
إن سلم النجاح يسبقه عثرات خطئ بل وإستهداف آراء وأفكار وهذه طبيعة غريزية في الإنسان منذ هابيل وقابيل الأول . مضت سبع شهور ونحن نتحسس الخطئ في طريق مظلم لا يرى الواحد منا يده لكن عدالة السماء هي السراج المنير للسارية التي تتفقد رعيتها ليلاً سبع عجاف خلت ونحن نضع يد فوق يد لغد هو آت لا محال غد ٍ نفتخر فيه بأنفسنا بل وبمنطقتنا التي أردناها دون سواها سبع خلت نعصر الجهد والعرق يتصبب مع سخونة المنجم ولكن وجود عقول تتفهم ما يقدم من نجاح أمثالكم كانت برداً بل و سلاماً حتي إستوت علي الجودى سفينة النجاح سبع خلت والإذاعات والأهازيج الداخلية تزدري منا بأعتبار أن أولويتنا هي دون ذلك . سبع خلت وخلنا أنها ستأكلها سبع عجاف ولكن رؤيا ورؤية تدفع بواقع أفضل رؤيا متجددة كبياض الوجوه ورؤية مشهودة فسرت خيراً كثيراً كذب المنجمون ولو صدقوا كذب المرجفون وصدق عزم الحادبين وعلت أهازيجهم بل وصلت تخوم أديس أبابا وخبت أقاويلهم بل رمت بها رياح التغيير التي نتنسم عبقها وسمومها (هيفاً) وظهر نجم أم القرى وغارت بذلك بحيرة الآخرين وظهر النور المعلوماتي علي سائر المحليات بالسودان .
رفعنا أمس كأس يدلل علي مرتبتنا الاولي في ذلك لأنها سبع خلت وتحمل بين طياتها سبع آخر لابد من تحقيقها الاولي بنهاية هذا العام في التنمية التي لاح بشرياها شرقاً وغرباً وجنوباً وشمالاً فصولاً تبنى ومحطات مياه تفتتح وزوجات وأزواج لأن أشرارنا عزابنا ومشاريع نسهم في معالجته حدة الفقر وتوظيف للخريجيين وفي ذلك أم القرى الأولي .
بحصر دقيق بنظام data bace لايعرف المجامله ولا التصفيق بل حاذ علي المرتبة الاولى علي مستوى محليات السودان وحق ان نفتخر بل ونفرح بل ونضرب سراديق الافراح لان (أوهن البيوت لبيت العنكبوت)ولك ان تبصر في حكمتة (جل جلاله) ان يضع سره في اضعف خلقه -.
أم القرى بحاضرها وتاريخها ومستقبلها المزدهر بارائكم وارائكم الاخرى .
الأعضاء الاماجد:
حق لي أن اكتب مليون كلمه في هذه المناسبة لانه نجاح وحق لي ان اكتب مليون أخرى شكراً للناس وأشكر الله بذلك شكراً احمد الشائقي شكراً عبدالباقي المكاشفي شكراً والي الجزيرة شكراً لله بعد ذلك شكراً لأهلي وعشيرتي بأم القرى بقدر ما قدمتم لهذه المحلية من صبر - وجهد وعمل شكراً أبناء محلية أم القرى بالفيس بوك شكراً لأرئكم التي سردناها بخيرها وشرها لقيادتكم التنفيذية والتشريعية بحزافيرها لأننا نبغي تغيير مفاهيم وما يغير ما بقوم حتي يغيروا ما بأنفسهم .
المواطنيين الكرام :-
بالأمس حازت محلية أم القرى المرتبة الأولي علي مستوي محليات السودان في تطوير المعلوماتية ولهذا كتبت بهذا السرد محتفلاً ومتفائلاً لأن علة العمل التنفيذي في العالم ان النجاح لا يحتفل به ليكون ديكوراً لنجاح آخر بل يكون حافزاً لأن تكون الأولي في عزمها الذي قطعته معكم القيادة بالمحلية بنهاية هذا العام نجاح يضاف لأبناء أم القرى لأن أم القرى إستطاعت أن تأتي الأولي بين محليات بحري وامدرمان والصباغ الخ ... محليات السودان . في هذا المجال يدفعنا ذلك لأن تكون الأول في التنمية التي سارت سفينتها منذ سبع خلت .
الصديق أحمد يعقوب حجر
مدير وحدة الإعلام الإلكتروني

تقييم:

0

0
مشاركة:


التعليق على الموضوع

| أ.أبوبكر عثمان البدوي | 09/08/11 |
مبروك لكل أهالي أم القري علي هذا الأنجاز الرائع المميز الذي تفردت به المحلية -- وعذرا إن جاءت متأخرة.

| الصديق محمد على | 31/03/11 |
مبروووك ومزيد من التقدم


...........................................

=== إضافة تعليق جديد ===
الإسم:

نص التعليق:

انقل محتوى صويرة التحقق في الخانة أسفله:
الصورة غير ظاهرة