فضاءات العتوة القبلية

العتوة القبلية

فضاء الحياة الرياضية

العضو الأكثر فعالية على مستوى الـبلدة
هلال شاكر
مسجــل منــــذ: 2011-03-26
مجموع النقط: 0.2
إعلانات


رياضه


الأهلي بعشرة لاعبين يتعادل مع الإنتاج الحربي 2-2 وديا
بعشرة لاعبين تفوق الأهلي بهدفين دون رد على الإنتاج الحربي وديا استعدادا لمواجهة سوبر سبورت يونايتد بطل جنوب إفريقيا في إياب دور الـ 32 لدوري أبطال إفريقيا.
وغاب عن الأهلي اللاعبين الدوليين السبعة المنضمين للمنتخب المصري، وبدأ الأهلي اللقاء بتشكيل مكون من: كريم السويسي في حراسة المرمى...، أحمد السيد، أحمد العش، محمد سمير، أيمن أشرف، عمرو وردة، سيد شبراوي، حسام عاشور، معتز إينو، أمير سعيود، محمد فضل.
وكان سعيود هو الأبرز على الإطلاق بين لاعبي الأهلي في هذا الشوط، وحصل معتز إينو على بطاقة حمراء بعد تلقيه إنذارين بسبب لمستي يد في تهور لا يتوقع أن يمر مرور الكرام على البرتغالي مانويل جوزيه مديره الفني.
وسيطر الإنتاج على معظم فترات الشوط وكان الأخطر على مرمى الأهلي، إلا أن الأخير سجل هدفين عن طريق سعيود نجم الشوط في الدقيقة 33 من ركلة جزاء، وساهم في الهدف الثاني بتسديدة ارتدت من نادر سعد حارس الإنتاج ليتابعها عمرو وردة داخل الشباك في الدقيقة 40.
ويخرج عمرو وردة من اللقاء ويدخل أحمد حسن بديلا، وفي وموقف طريف قام مانويل جوزيه لتحية اللاعب الذي لم ينتبه لمديره الفني وتوجه لتحية الألتراس الذي ينتمي إليهم كمشجع ويرافقهم في المدرجات خلال مباريات الفريق.
وفي الشوط الثاني حل عفروتو وشريف عبد الفضيل بدلا من أمير سعيود وأحمد السيد، ونشط الأهلي هجوميا في الدقائق الأولى وأضاع فرصة إضافة الهدف الثالث وظهر بشكل جيد نسبيا مقارنة بحجم الغيابات.
وبدأ الإنتاج في العودة للسيطرة تدريجيا دون تهديد حقيقي لمرمى الأهلي حتى يتمكن كريم قرضة من تسجيل هدف تذليل الفارق في الدقيقة 87، وينال أحمد حسن إنذارا في الدقيقة الأخيرة يتمكن بعدها كوابينا يارو من تسجيل هدف التعادل.
واطمأن الأهلي على لاعبيه البدلاء وغير الدوليين قبل المواجهة القارية رغم التعادل المتأخر، وكانت الخسارة الوحيدة للأهلي هي إصابة الظهير الأيسر أيمن أشرف البديل الوحيد لسيد معوض بكدمة شديدة في الكاحل قد تصل إلى تمزق في الأربطة قد يبعده عن الفريق قرابة الشهر.مشاهدة المزيد

تقييم:

0

0
مشاركة:


التعليق على الموضوع


لم يسجل بعد أي تعليق على هذه المشاركة !...

...........................................

=== إضافة تعليق جديد ===
الإسم:

نص التعليق:

انقل محتوى صويرة التحقق في الخانة أسفله:
الصورة غير ظاهرة