فضاءات أفريطيسة

أفريطيسة

فضاء الأخبار والمستجدات

العضو الأكثر فعالية على مستوى الـجماعة
monadil
مسجــل منــــذ: 2011-01-07
مجموع النقط: 54.93
إعلانات


دورة استثنائية في غياب معرقلو التنمية بتانديت جماعة افريطسة بولمان

في إطار التحولات التي يعرفها المغرب ،وخصوصا تسوية الوضعية الاجتماعية والاقتصادية لكافة شرائح المواطن ،وتنمية المناطق كل على حدى ?
تزامنا مع اللقاء الدي عقده مكتب جماعة افريطسة بعمالة ميسور ،والمنذوبية الجهوية في إطار دعم اكبر مشروع بالمنطقة والموافقة عليه?
وفي هذا الاتجاه دعت الى عقد دورة استثنائيةبتاريخ22/ 03/2011 لبلورة المشروع ومناقشته بنوع من الجدية والحكامة ،والمساهمة في تنمية المنطقة محليا ،ومع الاسف الشديد لم يحضر 11 عضوا بهذف عرقلة المشاريع التنموية ،وتصفية حسابات مع الرئيس الحالي بزعامة عناصر مشبوهة ،وذات سوابق عدلية ،واختلاسات لاموال الدولة مستغلين النفوذ?
وفي آخرالمطاف تم النصاب ،وعقدت الجلسة بالمصادقة على المشروع ،واختتمت بالدعوة الصادقة الى ملك البلاد ?
ولدا نطالب بفتح تحقيق فوري وعاجل في هذه النازلة المؤلمة ،ومتابعةمن ساهم على التحريد في عرقلة التنمية المحلية قضائيا ،وفحص كل اوراق هذه الجماعة المغصوبة?

تقييم:

0

0
مشاركة:


التعليق على الموضوع

| احمد العربي | 28/03/11 |
سبق لمن زعم انهم معرقلو التنمية المحلية بالجماعة السالفة الذكر ان تقدموا بطلب الى السيد رئيس المجلس لعقد دورة استثنائية قصد التداول في مشاكل عدة تعاني منها ساكنة الجماعة فرفض رغم ان القانون يفرض عليه ذلك...بعد مرور ايام قليلة من تقديم الطلب فوجئ جميع الاعضاء القاطنين بتراب الجماعة ومعهم الساكنة بدعوة المجلس للتداول في نقطة فريدة مقترحة من طرف السلطة الوصية و عدم ادراج النقط المقترحة من طرف اكثر من ثلثي الاعضاء. فعبر بعض الا عضاء عن تضامنهم مع جماعة سلالية تم تهميشها من طرف الرئيس و تهم غالبيتهم النقط موضوع الطلب المرفوض من طرفه وذلك بالدعوة الى تاجيل الدورة قصد اشراك ممثلي هذه الفئة وتواصل الرئيس و من يحرضه على العرقية معهم. لكن السيد الرئيس الذي لطالما كرس من الممارسات العرقية في سياسته ابى الا ان يخرق القانون و ان يعلن عن افتتاح الدورة على الساعة الواحدة بعد الزوال بالرغم من ان زمن عقدها هو العاشرة صباحا و لنتساءل كيف استكمل النصاب ...بعدها رحل كعادته ومن معه وجلهم لا يقطنون مع الساكنة حتى انهم يكرهون الدورات الاستثنائية لان السفر يتعبهم وحتى المكتب لم يجتمع قط منذ تشكيله.. فمن هو العائق نفسه. ضجر ضجر ضجر..لم استعمال منابر الاعلام للتضليل و الافتراء..مخطئ من ظن يوما ان للثعلب دينا..


...........................................

=== إضافة تعليق جديد ===
الإسم:

نص التعليق:

انقل محتوى صويرة التحقق في الخانة أسفله:
الصورة غير ظاهرة