فضاءات زرقون

زرقون

فضاء الأخبار والمستجدات

العضو الأكثر فعالية على مستوى الـبلدة
حمادة الديب 88
مسجــل منــــذ: 2011-02-25
مجموع النقط: 10.4
إعلانات


حوار محمد حسنين هيكل مع عمرو واكد عن مبارك

حاور الفنان عمرو واكد الاستاذ محمد حسنين هيكل، فى لقاء بدعم من موقع مصراوي، طرح خلاله واكد على الاستاذ هيكل مجموعة من الاسئلة التي ارسلها مجموعة من الشباب .
تناول الحوار علاقة هيكل بالرئيس السابق مبارك التي اتسمت بالبرود، وقال "كتبت عن مبارك بعد العام الأول من حكمه بنوع من التفاؤل، وقلت إنني مطمئن إليه لسببين أولهما أنه خريج مؤسسة الجيش التي تعد ركيزة الوطنية المصرية، والسبب الثاني أنه تلقى درسًا من حادث المنصة لا يمكن أن ينساه عندما رأى رئيس الجمهورية السابق أنور السادات يقتل بجواره".
واضاف هيكل "مبارك منحني تلفوناته الخاصة كلها لكني أبلغته بأنني لن أستخدم هذه الرخصة التي منحها لي، وظللت عامًا صامتًا وكان هو الذي يهاتفني، إلى أن طلب مني زميلي مكرم محمد أحمد أن أكتب تقييما لعام حكمه الأول في 5 خطابات مفتوحة موجهة إلى الرئيس".
واستطرد هيكل "الخطابات تضمنت انتقادات من قبيل إنه بطئ القرار مع الحديث عن ظهور مؤشرات الفساد، وبدايات اختلال في العمل العربي خلال العام الأول من حكمه، وجاءني رد مبارك عبر مستشاره الخاص وقتها أسامة الباز أن نشر هذه الخطابات قد يحرجه وكان ردي بأني آخر من سيكون سببا في إحراج الرئيس داخليا وخارجيا ".

تقييم:

0

0
مشاركة:


التعليق على الموضوع


لم يسجل بعد أي تعليق على هذه المشاركة !...

...........................................

=== إضافة تعليق جديد ===
الإسم:

نص التعليق:

انقل محتوى صويرة التحقق في الخانة أسفله:
الصورة غير ظاهرة