فضاءات زرقون

زرقون

فضاء الأخبار والمستجدات

العضو الأكثر فعالية على مستوى الـبلدة
حمادة الديب 88
مسجــل منــــذ: 2011-02-25
مجموع النقط: 10.4
إعلانات


البرنامج الانتخابى لايمن نور مرشح رئاسة جمهورية مصر العربية


''بالورقة والقلم ..خدت مليون قلم'' كان هذا الفيلم التسجيلي الذى عرض قبل ظهور ايمن نور مؤسس حزب الغد بساقية عبد المنعم الصاوي الاحد الذى اعلن نيته التأكيدية للترشيح بالانتخابات الرئاسة القادمة .
بدأ نور حديثه عن التعديلات الدستورية التى رأها يوم تاريخياً يعبر عن تطلعات المواطنين خلال استفتاء حقيقي عبر صناديق زجاجية لم يتم الشك بها مطلقاً مثلما طالب ورفض أن يستمع الى نتائج الاستفتاء التي كانت تذاع في نفس وقت الندوة مؤكدا ان الديموقراطية قد تحققت بالفعل بغض النظر عن النتيجة
وتحدث نور مراراً وتكراراً عن اعادة النظر في قضية " تزوير توكيلات الحزب " والذي اعتبره "ملف المفاجأت" التى قررها المستشار عبد المجيد محمود إعادة النظر فيها منذ أكثر من أسبوع مضي وبعد الحديث عن وثيقة امن الدولة التى تمت بين القاضي والضابط بقرار حبسه قبل النطق بالحكم ، تذكر الوقوف دقيقة حداد على ارواح الشهداء.
وقال نور "أولويتي هي مصر وانا لست افضل مترشح للرئاسة ولكن أعمل وفقاُ لبرنامج حزبي متميز الذي ارى انه يرضي كافة الشعب المصري"مؤكداّ انه نفس البرنامج الانتخابي الذي اقترحه في عام 2005 ولكن تمت اضافة بعض التعديلات لتتناسب مع الشعب بعد احداث 25 يناير.
يتضمن البرنامج حرية اصدار الاحزاب وحق اصدار الصحف وتحرير ملكية الاعلام عن الدولة ،بالاضافة الى زيادة المرتبات 100% خلال 16 شهر مع رفع الحد الادني للاجور لـ 1200 جنيه خلال 24 شهر من اموال الدولة المنهوبة من الفاسدين ، والغاء الضرائب على كل موظف يقل رتبه عن 10 الاف جنيه في العام والغاء اتفاقية تصدير الغاز لاسرائيل الا بسعره الحقيقي لانها تعد جريمة وسرقة لموارد مصر مثلما كان يحدث بالاضافة الى اعانة البطالة التي زادت لـ300 جنيه عن برنامج الانتخابي في عام 2005 التى كانت 150جنيه هذا الى جانب تحسين اوضاع التعليم والصحة وتخصيص 2 مليار جنيه لعلاج الفقراء.
كما اعلن وجود دستور جديد يتم إعداده خلال 48 ساعة يتضمن 220 مادة دستورية وذلك بمشروع تطوعي من الحزب نفسه.
وكشف عن نيته لانشاء مدينة سكنية تحت اسم "25 يناير" واطلاق اسماء الشهداء على شوارعها، لتعتبر درة المدن المصرية وان تظل نموذجاً حضارياً يحتذي به ليس في مصر فقط بل على مستوي العالم.
وفي رد على سؤال عن حجم راتبه عند تولي الرئاسة، رد نور "30 الف جنيه الحد الاقصي في الشهر لان من حق كل رئيس ان يتمتع وساعتها هيقدر يمتع كل اللى حواليه".
واختتم ايمن نور قائلا" ما اعرضه ملامح من برنامجي الانتخابي" وطالب بحوار مجتمعي بين جميع اطياف الشعب المصري للتحدث معه على اولويات برنامجه الانتخابي خلال حوارات مع المواطنين بالشارع او بداخل مقر حزبه.

تقييم:

0

0
مشاركة:


التعليق على الموضوع

| أميره السيد | 21/09/11 |
لو فعلا دا حيحصل انا اول واحده حنتخبه لان مصر محتاجه الخطوات دى

| اسماء محمد | 23/03/11 |
انا نفسى ايمن نور يكون هو الرئيس القادم لمصر
بس يحول كلامة لافعال
مش يعمل زى اعضاء مجلس الشعب
اسماء حسن

| كوكارى | 22/03/11 |
طيب بس ياريت بعد تولى المنصب ميروحش دة ادراج الرياح وياريت نعمل زى السعودية ونقدم للمواطنين ثروات وخير بلدهم على من دهب


...........................................

=== إضافة تعليق جديد ===
الإسم:

نص التعليق:

انقل محتوى صويرة التحقق في الخانة أسفله:
الصورة غير ظاهرة