فضاءات القبلي سمهود

القبلي سمهود

فضاء الحياة الرياضية

العضو الأكثر فعالية على مستوى الـبلدة
Abeer Taher
مسجــل منــــذ: 2011-02-13
مجموع النقط: 2.4
إعلانات


لصالح شهداء الثورة مصر مع تونس ثم إسبانيا


رحب سمير زاهر، رئيس اتحاد الكرة بطلب ائتلاف شباب الثورة من وزيرة الخارجية الإسبانية ترينيداد خيمينيث إقامة مباراة ودية بين منتخبى مصر وإسبانيا لصالح أسر شهداء الثورة وقال: لا مانع لدينا من بدء مفاوضات للعب فى أقرب أجندة دولية خلال أغسطس المقبل، وأضاف: كل الأمور معلقة لانشغال الجهاز بمباراة جنوب أفريقيا المصيرية، ولكننا قد نبدأ مفاوضات جادة للعب مع الفريق الإسبانى فى حالة موافقة الجهاز الفنى.
وأكد أن مفاوضات سابقة قبل ثورة يناير فشلت بسبب مغالاة الجانب الإسبانى فى المطالب المالية التى وصلت إلى حد الحصول على ثلاثة ملايين يورو، ولكن نبل الهدف قد يدفع الإسبان للتنازل عن جزء من المقابل المادى، ويشجع شركات التسويق الرياضى ووكالات الإعلان على التسابق لرعاية المباراة.
يأتى هذا فى الوقت الذى طلب فيه رئيس الاتحاد التونسى إقامة مباراة ودية بين منتخبى البلدين يوم ? أبريل بالإمارات، وقال زاهر: تلقيت اتصالاً من على الحفصى رئيس الاتحاد التونسى يطلب فيه إقامة المباراة المخصص دخلها لصالح شهداء الثورة فى البلدين أحد أيام ? أو ?? أو ?? أبريل، وأكد أن الجهاز الفنى وافق مبدئياً على الموعد المقترح، وأنه سيتم عرض الأمر على اجتماع مجلس إدارة الاتحاد قبل رفعه إلى المجلس القومى للبت فيه.

تقييم:

0

0
مشاركة:


التعليق على الموضوع


لم يسجل بعد أي تعليق على هذه المشاركة !...

...........................................

=== إضافة تعليق جديد ===
الإسم:

نص التعليق:

انقل محتوى صويرة التحقق في الخانة أسفله:
الصورة غير ظاهرة