فضاءات زاوية برمشا

زاوية برمشا

فضاء الأخبار والمستجدات

العضو الأكثر فعالية على مستوى الـبلدة
ياسرعلى
مسجــل منــــذ: 2011-01-17
مجموع النقط: 13
إعلانات


زاويه برمشا

المنيا?- ?جمال علم الدين
ارتفعت بشكل كبير حدة الاحتجاجات ضد اللواء احمد ضياء الدين محافظ المنيا بسبب قيام الوحدة المحلية لقرية عطف حيدر بمحافظة المنيا بالحجز علي? ?عقاراتهم ومنقولاتهم بحجة أن المنازل الموجودة بقرية زاوية برمشا من أملاك الدولة?.?
? ?أكد أصحاب العقارات التي? ?تضم ????? ?أسرة? ?يعيشون بزاوية برمشا بمركز العدوة والتي? ?تقع في? ?منطقة نائية حيث تقع تلك القرية في? ?الجبل الغربي? ?بمركز العدوة والذين فوجئوا منذ عدة أشهر بقرار اللواء احمد ضياء الدين محافظ المنيا? ?يطالبهم بشراء المنازل مرة أخري? ?بالرغم من أن أهالي? ?القرية? ?يعانون من الفقر والبطالة وبعضهم? ?يعمل بالأجر من أجل لقمة العيش لأبنائهم?.?
وأضاف المواطنون ان الأرض التي? ?قاموا ببناء منازلهم عليها كانت عبارة عن صحراء وتلال توارثوها من أجدادهم من مئات? ?السنين مشيرين إلي? ?ان الوحدة المحلية لقرية عطف حيدر التي? ?تتبعها قرية زاوية برمشا بالعدوة? ?يطالبونهم بسداد قيمة منازلهم التي? ?بناها أجدادهم منذ مئات السنوات وبأثر رجعي? ?ولمدة سبع سنوات ماضية مهددينهم بالطرد من منازلهم?.?
ويؤكد أيضا عرفة محمد الصغير وحسن ابراهيم محمد وفراج حسن محمد وآخرون من أهالي? ?القرية أن بيع المنازل من جديد لنا أصبح? ?يهدد أكثر من ????? ?أسرة? ?يعولون اطفالا مهددين بالطرد من منازلهم التي? ?ولدوا وعاشوا بها مشيرين الي? ?ان منازلهم ورثها اباؤهم عن اجدادهم وأصبح الجميع مهددين بالحبس?.? اغيثو اهالى زاوية برمشا

تقييم:

0

0
مشاركة:


التعليق على الموضوع

| ماهر ابو فرج | 24/09/11 |
مرحبا ابو عمار واللة منور

| ك.ن | 24/09/11 |
أزياك ياقدرة الفول


...........................................

=== إضافة تعليق جديد ===
الإسم:

نص التعليق:

انقل محتوى صويرة التحقق في الخانة أسفله:
الصورة غير ظاهرة