فضاءات بيت دقو

بيت دقو

فضاء الثقافة والمواضيع العامة

العضو الأكثر فعالية على مستوى الـبلدة
yosraalihusien
مسجــل منــــذ: 2011-03-14
مجموع النقط: 334.12
إعلانات


إلى مزابل التاريخ جميع الفاسدين


إلى مزابل التاريخ جميع الفاسدين
رب العزة الله سبحانة وتعالى يقول:
(انفروا خفافا وثقالا وجاهدوا بأموالكم وأنفسكم في سبيل الله)
، سبيل الله يعني للجميع من لديهم عقول وتفكربما قاله الله تعني نصرة المظلوم من الظالم .. مواساة المكلوم..أغاثة كل ملهوف ..ايقاف النزيف المهراق من كل أجزاء الجسد والوطن.. وتضميد الجراح النازفة كشلال وجراح الوطن المطعون في الصميم من أعز ابنائه وأولاده ..وتعني أيضا وقف نزف الدماء الطاهرة التي تراق على ثرى الوطن من ايدي مرتزقة ..
فوالله (أنه من قتل نفسا بغيرنفس أوفساد في الأرض فكانما قتل الناس أجمعينا ومن احياها فكأنما أحيا الناس جميعا فمالبالنا نحن نقتل أنفسنا ونذبح اطفالنا الأبرياء بايدينا ونقتل شبابنا في عز مساءنا وقبل ظهورخيوط فجرنا..
إني اقول لكل من كان على شاكلة زين العابدين وحسني مبارك ولحقهم القذافي ومن تبعهم اقول لهم إلى مزبلة التاريخ فهي افضل حاوية تضمكم لتتسامرون بها وتؤنسوا وحدتكم وتتكلموا عن أمجادكم الفاسدة أمجادكم التي شيدتموها ورسمتموها في الهواء فهي كفقاقيع الصابون بسرعة تنفجرفي وجوهكم البائسة
إلى مزبلة التاريخ يا قذافي أنت وجميع اولادك ومن والاك فهذا جزاء من يستأجر مرتزقة لقمع شعب طيب الأعراق ..شعب اصيل كريم يريد ويطالب بحريته المكبوته .. مزبلة التاريخ هي منزل لكل من تسول له نفسه ان يكمم ويقيد افواه شعبه الحر شعبه الذي صحى من غفوته شعبه الذي نهض الآن من كبوته الطويلة ..
نهض الآن الشعب الليبي شعب عمر المختار شعب قائد الثورة .نهض من كبوته ويريد اسقاط النظام واين المشكلة يا قذافي في ذلك ؟؟
إن ما فعلته يا قذافي طوال السنين العجاف ما هو إلا قمع وتكميم للأفواه وتسلط وظلم وسرقة للوطن وعمالة مع الأمريكان وغيرهم ضد شعبك الصابر على أذاك وفسادك وطغيانك.
فليس جديدا عليهم ما تفعله الآن من تسليط المرتزقة عليهم وذبحهم في عقر دارهم كذبح النعاج فهم يتوقعون منك اكثر من ذلك .ربما قذفتهم بقنابلك الهيروشيمية فلا نستبعد منك ذلك ..ولكن خسئت أنت ومن والاك فلن تطال منهم فهم اقوى منك ومن أذنابك .فالله القوي والله راعيهم وربنا سينصرهم عليك ويخلصهم من اذاك قريبا قريبا إن شاء الله .
نناشد جميع الشعوب والحكام التي مازال في قلبها وضميرها نخوة وشهامة أن تنقذ هذا الشعب المناضل، الشعب الثائر ضد الفساد والظلم والتسلط من يد البطش والمجرم حاكمهم المتهور المصاب بجنون العظمة .
إن ما يفعله القذافي من مجازر ضد الأنسانية وضد شعبه وإبادة جماعية
إن دل على شيء فلن يدل إلا على ضمير وقلب ومشاعر ميته اصابها الجمود والصقيع والضمورفي اشهر حزيران وتموز منذ عصور مضت ..
(وان تنصروا الله ينصركم ويثبت اقدامكم) الله اكبرعلى كل ظالم متجبر بشعبة وبوطنه ،يجب دعمهم بشتى الوسائل فالذى يسكت عن الحق شيطان اخرس ، اللهم وحد صفوف العرب والمسلمين آآآمين والشكر لمنبر الجزيرة
الذي ينقل الحدث عن الواقع بالتفصيل لجميع انحاء العالم اولا بأول بشكل حيادي .
يا احرار ليبيا يا شعب عمر المختار لا تنخدعوا بتهديدات المتهور كوالده سيف الأسلام فالأسلام منهم بريء لأفعالهم المخزية وقتلهم الأبرياء.
ولا تنخدعوا بما يقوله من مسرحية الأصلاح وتلبية طلباتكم.
فصدق المثل الذي يقول ذاك الشبل من ذاك الأسد فهو صورة طبق الأصل لوالده من المكر والفساد والظلم والرعونة والحماقة والأرهاب تحت غطاء الديموقراطية والأشتراكية الكاذبة .
وبإذن الله مصيرهم كمصير سابقيهم الرؤوساءالسابقين في مزابل التاريخ.
سيكون مصير حاكمكم الفاسد الذي أغلق عليكم جميع ابواب ومنافذ العلم والمعرفة سنوات وسنوات وحرمكم من التقدم والحضور في الصفوف المتقدمة أمام الدول الكبرى بمغامرات فاشلة وحروب ليس لكم فيها لا ناقة ولا جمل، مزابل التاريخ ستخلده وتنقش اسمه عليها بجدارة.
( أرهابي ضد شعب عمر المختار )
قريبا ستنتصر ثورتكم لتسقط أخر قلاع الأستبداد والطغيان
سيروا في ثورتكم ولا تنظروا خلفكم الجميع يشد على ايديكم ان استمروا ولا تتهاونوا في رحمته بل فصفصوا عظامه وانتقموا لأطفالكم الأبرياء
ودماء شهدائكم الأبرار
ايها الأحرار
سيروا على خطى اجدادكم يا أحفاد عمر المختار ..
أنتم يا شباب المستقبل الوطن ينتظركم تحرروه من يد الظلم والطغيان ..
يقول الله تعالى (ولا تحسبن الذين قتلوا في سبيل الله أمواتا بل أحياء عند ربهم يرزقون) الف رحمة ونور لأرواح الشهداء في كل الديار .
اللهم انصر اخواننا فى ليبيا وعجل لهم بالنصر كما نصرت أخواننا في مصر وتونس.وأنصر أخواننا في باقي البلاد التي ستنفجر قريبا أن شاء الله ضد الفساد والظلم والطغيان في وجه حكامهم الفاسدين .
سوسنة
بنت المهجر
انين الأرض
باقات عطرة لأرواح الشهداء الأبرار في كل مكان

تقييم:

0

0
مشاركة:


التعليق على الموضوع


لم يسجل بعد أي تعليق على هذه المشاركة !...

...........................................

=== إضافة تعليق جديد ===
الإسم:

نص التعليق:

انقل محتوى صويرة التحقق في الخانة أسفله:
الصورة غير ظاهرة