فضاءات بيت دقو

بيت دقو

فضاء الثقافة والمواضيع العامة

العضو الأكثر فعالية على مستوى الـبلدة
yosraalihusien
مسجــل منــــذ: 2011-03-14
مجموع النقط: 334.12
إعلانات


البراكين الثائرة في الدول العربية تزعزع أمن الكيان الصهيوني


البراكين الثائرة في الدول العربية تزعزع أمن الكيان الصهيوني
عجبي وكل العجب !! أنه ما زالت هناك بعض الأشخاص يعلقون ويضعون التعليقات التي توبخ الجزيرة وتلعنها وتوجه كل اللوم والعتاب الشديد لأثارتها الفتن في بعض الدول التي على رايهم أنها تنعم بهدوووءوأستقرار كبير.وانها هي سبب تلك الثورات وموجات الغضب فيها .
ولكني اقول هل عميت عيونهم عن مصاصين الدماء
ومصاصين الثروات وخيرات البلد والوطن والمواطنين كعائلة
الطرابلسي في تونس وتنفيذ وزيرمبارك السفاح ليلة أعياد الميلاد الذين كانوا يخططون لأتخاذ ذرائع قوية لشن هجوم عسكري ضد غزة الجريحة غزة الصامدة المحاصرة منذ أعوام لا تقوى على أخذ أنفاسها بحرية ولا تجد الفتات من الخبر اليابس .هل عميت عيونهم وقلوبهم عن عائلة مبارك التي تملك المليارات والشعب قابع في جوع وبطالة وهل عميت عيونهمعن القذافي وعائلته والفساد الذي طال البلاد والعباد والمليارات
المهربة خارج الأوطان في البنوك العربية والغربية
وهل ما زالوا يشنون هجومهم على الجزيرة بعد ما ظهر من
أذى القذافي واعوانه وعائلته المجرمة بحق شعبهم وأخوانهم
وما ظهر من تشبث بن علي بالكراسي والمناصب الزائلة ولو تجزأ اليمن إلى الآف الأجزاء واصبح جسد هامد ولو قتل الشعب واباده عن بكرة ابيه ..وهناك ملك البحرين الجائر بحق شعبة ومواطنيه.
فأني اقول لهؤلاء عن اي أمن واي هدوء تتحدثون وتتفوهون
والوطن العربي اصبح شعلة نار اصبح قطعة حمراء مستعرة من هيجان الشعب وغضبه على حكامه الفاسدين وأنظمته الأستبدادية المتجبرة ..وما يستخدمه الحكام لقمع هذا الهيجان وهذه الأمواج الغاضبة .
إن ما نحتاجة من الجزيرة وغيرها من القنوات الحرة الحيادية والنزاهة كما هي الجزيرة نريد اظهار الحق والعدل لهذه الشعوب نريد نصرة هذه الشعوب الخارجة بصدورها العارية تواجه مصيرها بكل شجاعة غير أبهة بما ستلاقية من قمع وجبروت من قبل حكامها والطائرات والمدافع لتقمعها شد قمع أن هذه الثورات الخارجة للشارع من أجل تنظيف وكنس
دول وعروش لم يتوقع يوما أن تزولأو تقمع من قبل
مواطنيها وشعبها الثائر عليها // فهذا أن دل على شيء أنما يدل على قوة وارادة الشعب العربي الحر البطل فهو عندما يريد شيئا، يفعل ويكون فعل إيجابي بكل معنى الكلمة !
إن الشعب العربي عندما يريد ويخطط لشيءوخصوصا إزالة هذا الحكم وهذه الحكومة والنظام الفاسد يغير مجرى حياته بأكملها ..
ويزيل الصمت والسكون الذي دام عصرا وزمنا ليس بسيطا لازمتهم فيه السلبية والسكون لدرجة تدخل وتسلط امريكا على العراق وتدمير شعبا عريقا وحضارة ، وغير ذلك هذا الصمت والسكون جعل اسرائيل بكيانها تستفرد بالمقاومة في فلسطين ولبنان، وللسف هناك من حكامنا من يتأمر علنا ودون خجل وخفيةعلى المقاومةويساهم بكل امكانية في حصارها وذبحها وذبحها وقطع أنفاسها ن للأسف أنه عهد وعصر من الأذلال
والمهانة والستسلام غير مسبوق في تاريخ شعوبنا العربية.
اصبح الكيان الصهيوني والغربي ترتعد وترتجف قلوبهم وجميع أجسادهم وأنفاسهم رعبا وخوفا من ثورة الشعوب العربية الثائرة على فساد حكامهم وأنظمتها الأستبدادية الذين كانت لهم الأسباب الأولى فيما آلت إليه الظروف السيئة والأحوال التعيسة التي تعيشهاالبلاد العربية .
من فقر وحرمان وظلم وبطالة عن العمل وإذلال وقهروتكديس الثروات وبين أيدي فئة وطبقة معينة دون غيرها من الشعب .
هذا الشعب الثائر الهائج كهدير البحر والبراكين
الثائرة تسلح بادوات سلمية بسيطة عبارة عن عبارات وحناجر مبحوحة ، ولكنها كانت أقوى من السلاح الفتاك الذي رصاصاته أخترقت أجسادهم البريئة بحناجرة وعباراته التعبيرية وأجسادهم وصدورهم العارية التي تلقت رصاصات القناصة والفاسدين والظالمين.
ولكنهم كانوا أقوى من اي سلاح فتاك لقد استطاعوا باسلحتهم البسيطة السيطرة على الوضع وأزاحة حاكمين والثالث في
طريقه إلى الزوال والقذف بهم إلى مزابل التاريخ بكل جدارة وبقية الحكام الفاسدين الظالمين ينتظرون دورهم كما يقال بالدور بالدور وليس بالزور ،ليقذفوا بهم إلى المزابل المجاورة لمن سبقهم .
مع الأسف الشديد ظهرت الأن الأسلحة والطائرات والمدفعيات والرشاشات ظهرت بدون صدا في وجه وصدور ابناء الوطن الشرفاء ظهرت من اقبيتهاالقابعة فيها منذ أزل منذ عصور غابرة ظهرت لتوجه لصدور الأطفال الأبرياء.
والله أنه لشيء مضحك لقد انهمر على بعض الحكام كرم حاتم الطائي فجأة دون سابق إنذار لقد تسابقوا إلى توزيع الخيرات والثروات والمكرمات على المواطنين بشكل غير مسبوق لأسكاتهم وعدم الثورة عليهم ، ولكن اقول أن شبابنا العربي فطن لما فيه الكفاية للأعيب حكامهم الفاسدين ولعبتهم
الحقيرة مع شعوبهم يعني ما زال الكرسي والمنصب وحب الدنيا متعلقة في صدورهم ومتشبثين بها لو أعدموا وأحرقوا الأخضر واليابس من أجل السلطة والمنصب . أن اصرار الشعب العربي بأزاحة جميع الأنظمة العربية المتهالكة الفاسدة الطاغية واقامة النظام الديموقراطي الذي يضمن لهم حرية التعبير والراي والكرامة التي لا تعوض فكرامتنا من كرامة وطنا وأرضنا وثرانا الطاهر. وبالتالي القدرة على رفضهم عن التعبير بحيرية لرفض جميع الأماءات الغربية الصهيوينة في بلادهم خاصة والوطن العربي بشكل عام.
أن أمتنا العربية الخالدة عبر ألاف السنين أنها تمتلك ما يضمن لها حقها في الصمود في وجه الغرب وجميع الأعداء والصهيونية من أمكانيات الصمود الحضاري والديني والتاريخي سواء حربا أوسلما وبأمكانها سحق الكيان الصهيوني باسرع من أنفاسنا المتصاعدة في صدورنا فهذا الجيل الصاعد هذا الجيل الثائر الذي أزاح عن أنفاسه ونفسه غبار الزمن والخيانة والخوف والرعب والخمول ليصبح انسانا جديدا كألاة مصنع لمعت ورممت من جديد يتعامل بحرية وكرامه وأنفاس شباب
فيه دماء عربية اصيلة كلها شهامة وعزة ونخوة ليدفع ثمنا باهظا من أجل تحرر وطنه وترابه من ظلم حكامه وفساده وأستبداده.ولن تتوقف هذه الثورات الهائجة كامواج البحر في جميع ارجاء الوطن العربي من شرقه إلى غربه حتى تتحقق له أهداف ثورته وأمته من العدالة والوحدة والتحرر من كل ما يؤذي أنفاسه. ربما كانت هذه الثورات وهذه الأنتفاضة الحرة الشجاعة وهذا الغضب الثائر ورحيل الحكام الفاسدين ربما كان بوادر خير ووحدة وطنية لتحرير فلسطين والمسجد الأقصى من ايدي الكيان الصهيوني وأعلاء من شأن الأنسان العربي بين شعوب الدول الكبرى والعالم الغربي..
سوسنة
بنت المهجر
أنين الأرض

تقييم:

0

0
مشاركة:


التعليق على الموضوع


لم يسجل بعد أي تعليق على هذه المشاركة !...

...........................................

=== إضافة تعليق جديد ===
الإسم:

نص التعليق:

انقل محتوى صويرة التحقق في الخانة أسفله:
الصورة غير ظاهرة