فضاءات خشيبة الفوقا

خشيبة الفوقا

فضاء الأخبار والمستجدات

العضو الأكثر فعالية على مستوى الـبلدة
ابو معتز
مسجــل منــــذ: 2011-01-04
مجموع النقط: 27.4
إعلانات


معرض كتاب الاسرة في كفرنجة

إفتتاح معرض كتاب الأسرة في هيئة شباب كفرنجة الجامعيين
تاريخ الخبر 13-03-2011
وكالة عجلون الإخبارية - --
عجلون الإخبارية رعى متصرف لواء كفرنجة احمد العجلوني وبمشاركة واسعة من وجهاء المجتمع المحلي وممثلي المؤسسات الاهلية والرسمية في لواء كفرنجة اليوم افتتاح معرض كتاب الاسرة في مقر هيئة شباب كفرنجة الجامعيين بالتعاون مع مديرية ثقافة عجلون .
و القى رئيس الهيئة الاستاذ علي الرشايدة كلمة ترحيبية بعطوفة المتصرف وبالحضور واشاد فيها بدور جلالة الملك عبد الله الثاني ابن الحسين المعظم في دعم المؤسسات الثقافية والشبابية واكد على اهمية التعاون ما بين الهيئات الشبابية والثقافية في سبيل نشر الوعي الاجتماعي والثقافي في لواء كفرنجة وأكد في كلمته ان ثقافتنا التي نعتز بها هم الهاشميين الذين حملوا هموم الامة وظلوا كما عهدناهم اعلام مجد واعتزازو نذروا انفسهم في سبيل خدمة الامة والاخذ بيد ابناءها الى معارج التقدم والازدهار حيث يفتخر القائد بهم كما يفتخرون به بانهم يملأون ساحات الوطن العربي بابداعاتهم وخبراتهم.
هذا ويستمر المعرض في مقر الهيئة لغاية يوم الخميس الموافق 17/3/2011 ومن الساعة العاشرة . صباحا ولغاية الساعة الخامسة مساءً ويشتمل المعرض على كتب متنوعة في مجالات الرواية والأدب والفلسفة والتراث والفنون والعلوم وغيرها .
ويذكر أنه تمت مخاطبة مدارس الاناث والذكور في اللواء لزيارة المعرض وتخصيص ايام لهذه الزيارات
الكاتب / المصدر:علاء الشويات - لعجلون الإخبارية

تقييم:

0

0
مشاركة:


التعليق على الموضوع


لم يسجل بعد أي تعليق على هذه المشاركة !...

...........................................

=== إضافة تعليق جديد ===
الإسم:

نص التعليق:

انقل محتوى صويرة التحقق في الخانة أسفله:
الصورة غير ظاهرة