فضاءات خشيبة الفوقا

خشيبة الفوقا

فضاء الأخبار والمستجدات

العضو الأكثر فعالية على مستوى الـبلدة
ابو معتز
مسجــل منــــذ: 2011-01-04
مجموع النقط: 27.4
إعلانات


جائزة الملكة رانيا للمعلم المتميز

بدء الترشح لجائزة الملكة رانيا العبد الله للمدير والمعلم المتميز لدورتها السادسة
تاريخ الخبر 14-03-2011
وكالة عجلون الإخبارية - --
عجلون الإخبارية - في لقاء خاص مع وكالة عجلون الإخبارية أكد الأستاذ سليمان القضاة منسق جائزة الملكة رانيا للتميز التربوي في محافظة عجلون انه تم البدء باستقبال طلبات الترشح لجائزة الملكة رانيا للمدير والمعلم المتميز اعتبارا من تاريخ 27/2/2011 وينتهي بتاريخ 28/4/2011 .
وأكد الأستاذ سليمان القضاة انه تم البدأ بجولات إلى المدارس التابعة لمديرية تربية عجلون الحكومية لنشر معايير الجائزة وشرح المعايير للمعلمين الراغبين بالترشح هذا العام وأكد الأستاذ القضاة انه لغاية اليوم تم زيارة 78 مدرسة من أصل 119 مدرسة وان أعداد المعلمين والمعلمات المتقدمين للجائزة في تزايد مستمر وتم ترشح 30 معلما ومعلمة لغاية اليوم وبلغ عدد المدراء المرشحين 8 .
وأكد الأستاذ سليمان القضاة انه منذ انطلاق الترشح للجائزة هذا العام تزايدت أعداد المعلمين المرشحين للجائزة عن الأعوام الخمس السابقة بفعل الخطة التي رسمت لهذه الغاية منذ بداية العام الدراسي واللقاءات الجماعية التي يجريها منسقي الجائزة في تربية عجلون مع معلمي ومعلمات المدارس وشرح معايير الجائزة لهم .
ونوه القضاة انه ما زال باب الترشح أمام المعلمين والمدراء قائم ودعا من خلال وكالة عجلون الإخبارية بالزملاء المعلمين والمعلمات وكذلك المدراء بمراجعة منسقي الجائزة لاستلام طلبات الترشح والتوقيع على الوثائق الخاصة بالجائزة
الكاتب / المصدر:عمر عبد الرحمن القضاة - عجلون الإخبارية


تقييم:

0

0
مشاركة:


التعليق على الموضوع


لم يسجل بعد أي تعليق على هذه المشاركة !...

...........................................

=== إضافة تعليق جديد ===
الإسم:

نص التعليق:

انقل محتوى صويرة التحقق في الخانة أسفله:
الصورة غير ظاهرة