فضاءات خشيبة الفوقا

خشيبة الفوقا

فضاء الأخبار والمستجدات

العضو الأكثر فعالية على مستوى الـبلدة
ابو معتز
مسجــل منــــذ: 2011-01-04
مجموع النقط: 27.4
إعلانات


فوز عنجره على الهاشميه

بفوزه على الهاشمية نادي عنجره يقترب من التاهل للدور الثاني لدوري الدرجه الثالثه
تاريخ الخبر 13-03-2011
وكالة عجلون الإخبارية - --
عجلون الإخبارية - بعد فوزه على نادي الهاشميه بهدفين دون رد فان نادي عنجره الرياضي قد اصبح قاب قوسين او ادنى من التأهل للدور الثاني و بهذه النتيجه يصبح الفريق في صداره لمجموعه برصيد 10 نقاط.
وقد جرت المباراة على ملعب جرش وشهدت المباراه حضور مميز واداء رائع وكبير من اللاعبين حيث تمكن اللاعب احمد الفواز من تسجيل الهدف الاول من ضربه حره مباشره نفذها باسلوب رائع لتسكن الشباك ، وقبل نهايه المباراة تمكن اللاعب محمد شاكر من تسجيل الهدف الثاني بانفراد مع الحارس.
ويذكر ان المباراه شهدت تألق كبير لحارس المرمى احمد عناب كما قدم كل من معاذ الفواز ورمزي الزغول وضيف الله وليث الفواز جهود كبيره في خط الدفاع بينما كان عزام العيسى وراني السوالمه ومحمد الوحشه يقدموا كل جهدهم في خط الوسط وتوزيع اللعب على الاطراف خصوصا في ظل وجود اللاعب السريع حمزه الخرفان الذي شكل عنصر قوه للفريق وخصوصا تأمين الكرات العرضيه للمهاجم معين المصري الذي هدد المرمى اكثر من مره .
وبمناسبة فوز فريق نادي عنجرة الرياضي على فريق الهاشمية قدم رئيس النادي المحامي رائد الزغول شكره لكل اللاعبين والإداريين وطالبهم ببذل المزيد من الجهد للتاهل للدور الثاني ، كما تمنى الزغول من كافة الفعاليات دعم النادي بكل ما يمكن حتى يستطيع النادي متابعة مسيرته الكروية حتى يتحقق التأهل للدرجة الثانية ، كما قدم الزغول شكره لرجل الأعمال كمال الزغول على دعمه المتواصل للنادي وجميع نشاطاته .
من جانبه اكد الكابتن عمر الزغول عزم فريقه على تقديم الافضل للصعود للدرجه الثانيه في ظل دعم جمهور النادي والجهود الكبيره التي تبذلها اداره النادي ممثله برئيس النادي الاستاذ رائد الزغول والكابتن وصفي الزغول والاستاذ خالد الفواز والسيد حمدان لبراهمه والسيد حاتم الساكت .
ومن الجدير ذكره أن الفريق سيلعب المباراة القادمه مع نادي جرش على ملعب مجمع جرش الرياضي يوم الجمعة القادم.
الكاتب / المصدر:عجلون الإخبارية

تقييم:

0

0
مشاركة:


التعليق على الموضوع


لم يسجل بعد أي تعليق على هذه المشاركة !...

...........................................

=== إضافة تعليق جديد ===
الإسم:

نص التعليق:

انقل محتوى صويرة التحقق في الخانة أسفله:
الصورة غير ظاهرة