فضاءات خشيبة الفوقا

خشيبة الفوقا

فضاء الأخبار والمستجدات

العضو الأكثر فعالية على مستوى الـبلدة
ابو معتز
مسجــل منــــذ: 2011-01-04
مجموع النقط: 27.4
إعلانات


افتتاح معرض للفن التشكيلي في كلية عجلون

افتتاح معرض الفن التشكيلي للفنانان ابو طعمه والعياصرة في كلية عجلون الجامعية
تاريخ الخبر 13-03-2011
وكالة عجلون الإخبارية - --
عجلون الإخبارية - مندوبا عن وزير الثقافة طارق مصاروة إفتتح الفنان محمد العامري معرض الفن التشكيلي للفنان ياسر أبو طعمة والفنان هشام عياصرة بحضور عميد كلية عجلون الدكتور عبد المطلب الخضراوي ومدير ثقافة عجلون سامر وعدد من المهتمين من أبناء المجتمع المحلي والهيئتين التدريسية والإدارية وطالبات الكلية .
و قال عميد كلية عجلون الجامعية الدكتور عبد المطلب الخضراوي إن كلية عجلون الجامعية ستكون دائما داعما رئيسيا لكل الإبداعات الثقافية والفنية ، وستقدم لهم كل ما يمكن حتى تصل إبداعاتهم الى المستوى الذي نتمناه جميعا وتكون موجهة لخدمة المجتمع المحلي .
كما أشاد الخضراوي بالفنانان ابوطعمة والعياصرة وقال إنهم من شباب الوطن المبدعيين الذين يجب ان يقدم لهم كل الدعم والمساندة .
من جانبه قال مدير ثقافة عجلون سامر فريحات إن الفنانان إستطاعا من خلال معرضهم تقديم لوحات جميلة جدا نالت إعجاب الحضور ، وأشاد الفريحات بالمستوى الراقي الذي وصل الية الفن التشكيلي في المحافظة معربا عن دعمه الكامل ومديرية ثقافة عجلون لكل الإبداعات الثقافية والفنية وغيرها .
كما شكر الفنانان ياسر أبوطعمه وهشام العياصرة كلية عجلون الجامعية وعميدها الدكتور عبدالمطلب الخضراوي ومديرية الثقافة لإحتضانها وتبنيها لكل الإبداعات ووعدا بتقديم مزيد من المعارض الفنية التشكيلية .


تقييم:

0

0
مشاركة:


التعليق على الموضوع


لم يسجل بعد أي تعليق على هذه المشاركة !...

...........................................

=== إضافة تعليق جديد ===
الإسم:

نص التعليق:

انقل محتوى صويرة التحقق في الخانة أسفله:
الصورة غير ظاهرة