فضاءات عين أفقه

عين أفقه

فضاء الحياة الرياضية

العضو الأكثر فعالية على مستوى الـبلدية
gherbi ain fekka
مسجــل منــــذ: 2011-03-01
مجموع النقط: 16.3
إعلانات


الحياة الرياضية

رفض علي فهري الفاسي رئيس الاتحاد المغربي لكرة القدم الخوض في تفاصيل المواجهة المرتقبة مابين المنتخب الوطني ونظيره المغربي في27 مارس القادم، لحساب الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس أمم إفريقيا 2012 في حديثه للشروق التي تمكنت من الاتصال به هاتفيا أمس، في أول تصريح يقوم به للصحافة الجزائرية.
واكتفى الرجل الأول في الجامعة الملكية المغربية بوصف اللقاء بكلمتين وقال: "مباراة المنتخب المغربي بالمنتخب الجزائري أخوية كالعادة ولا تختلف عن المواجهات السابقة، التي كانت تسودها الروح الرياضية والتنافس الشريف? ?داخل? ?الملعب?".?
nnولم يتردد الفهري في التطرق إلى موضوع انتخاب رئيس الاتحادية الجزائرية لكرة القدم محمد روراوة للالتحاق باللجنة التنفيذية للاتحاد الدولي لكرة القدم وقال: "نفتخر بوصول محمد روراوة إلى اللجنة التنفيذية للاتحاد الدولي لكرة القدم، فهو يستحق هذا المقعد، لقد قام بعمل جبار على صعيد الاتحاد العربي والإفريقي لكرة القدم، ونشاطه الكبير على هذا المستوى ساعده كثيرا في بلوغ العالمية.نحن في اتصال دائم في ما بيننا وسبق لي أن هنأته على نجاحه، والنتيجة التي انتهت به عملية التصويب 39 صوتا بأغلبية ساحقة مهمة جدا بالنسبة للمغرب العربي?. ?ولن? ?يتوقف? ?روراوة? ?عند? ?هذا? ?الحد? ?بل? ?سيتبوأ? ?مناصب? ?رفيعة? ?مستقبلا،? ?ولا? ?يزال? ?قادرا? ?على? ?العطاء? ?أكثر?".?
?"?كرة? ?القدم? ?المغاربية? ?ستستفيد? ?كثيرا? ?من? ?تواجد? ?روراوة? ?في? ?الفيفا?"?
وبالنسبة لأهمية تواجد شخصية مغاربية داخل اللجنة التنفيذية للاتحاد الدولي والفائدة التي ستجنيها من وراء كرة القدم المغاربية قال وزير الشبيبة والرياضة المغرب الأسبق: "بتواجد شخصية مغاربية في اللجنة التنفيذية للاتحاد الدولي ممثلة في شخص محمد روراوة، ستكون الفائدة? ?كبيرة? ?على? ?كرة? ?القدم? ?المغاربية? ?وسنجني? ?أول? ?ثمارها? ?مع? ?نهاية? ?السنة? ?الجارية،? ?لأن? ?تمثيل? ?للمغرب? ?العربي? ?على? ?هذا? ?المستوى? ?يعني? ?أن? ?حقنا? ?لن? ?يضيع?".?

تقييم:

0

0
مشاركة:


التعليق على الموضوع


لم يسجل بعد أي تعليق على هذه المشاركة !...

...........................................

=== إضافة تعليق جديد ===
الإسم:

نص التعليق:

انقل محتوى صويرة التحقق في الخانة أسفله:
الصورة غير ظاهرة