فضاءات القاهرة
إعلانات

>> محافظة القاهرة >> فضاء التربية والتعليم

توقف كنترول كلية التربية بجامعة الأزهر للبنين فرع القاهرة عن توزيع أوراق الأسئلة والإجابة على الطلاب والبدء فى الامتحان، بسبب أعمال شغب بعض طلاب الإخوان مع ملاحظى اللجان، ما دفع الأساتذة للبقاء بالكنترول فى الدور الرابع تخوفا على أوراق الأسئلة والإجابة من الطلاب الذين يتربصون بهم. وكان من المقرر أن يبدأ امتحان الكلية فى التاسعة والنصف صباحا ومازال متوقفا حتى الآن.



سلم المراقبون بلجان امتحانات كلية التجارة جامعة الأزهر كشوف الحضور والانصراف الخاصة بالطلاب إلى إدارة الجامعة، رافضين مواصلة عملهم بعد وصول قنابل الغاز المسيلة للدموع إلى اللجان، متوجهين إلى مبنى الإدارى للجامعة، لإعلان رفضهم المراقبة إلا بعد استقرار الأوضاع وتأمين اللجان.



من أعظم نِعَمِ الله تعالى على العبد المسلم أن يجعل صدره سليماً من الشحناء والبغضاء ، نقياً من الغلِّ والحسد ، صافياً من الغدر والخيانة ، معافىً من الضغينة والحقد ، لا يطوي في قلبه إلا المحبَّة والإشفاق على المسلمين . قد يجد المرء من بعض إخوانه أذىً أو يصيبه منهم مكروه ، وربما يسرف بعض إخوانه في جرحه أو الحط من قدره ، بل قد يصل الأمر والعياذ بالله إلى أن يفتري أحد إخوانه عليه الكذب ويتهمه بالسوء .. ومع ذلك كله تراه يدعو الله عز وجل بقلب صادق أن يتوب على إخوانه ، ويتجاوز...