فضاءات بشار

بشار

فضاء الأخبار والمستجدات

العضو الأكثر فعالية على مستوى الـبلدية
ابو زكرياء ابراهيم
مسجــل منــــذ: 2010-10-15
مجموع النقط: 1633.12
إعلانات


أكد ضرورة تنظيم الإنتخابات الرئاسية في الآجال القانونية قايد صالح: الأجدر استدعاء الهيئة الناخبة في 15 سبتمبر

 

أكد ضرورة تنظيم الإنتخابات الرئاسية في الآجال القانونية

قايد صالح: الأجدر استدعاء الهيئة الناخبة في 15 سبتمبر

الشروق أونلاين                                                                               

 

2019/09/02

 

 

الفريق أحمد قايد صالح

ح.م

قايد صالح يشيد بشجاعة رجال العدالة على اجتثاث آفة الفساد

أكد الفريق أحمد قايد صالح، نائب وزير الدفاع الوطني، رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي، الإثنين، انه من الاجدر استدعاء الهيئة الناخبة في 15 سبتمبر الجاري ويجب التنصيب الفوري للهيئة المستقلة لمراقبة الإنتخابات.

وقال الفريق أحمد قايد صالح، خلال زيارة تفتيش وعمل إلى الناحية العسكرية الرابعة بورقلة، بأنه يجب إجراء الإنتخابات الرئاسية في الآجال القانونية، وهي آجال معقولة ومقبولة تعكس مطلبا شعبيا ملحا.

وجدد نائب وزير الدفاع الوطني، رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي، التحية بشجاعة رجال العدالة على اجتثاث آفة الفساد، من خلال فتح جميع الملفات، دون استثناء، لاسترجاع هيبة الدولة لتصحيح الاخطاء واعادة المسار الى وجهته الصحيح، مشيدا في الوقت نفسه بالإجراءات التي اتخذتها الدولة للدخول المدرسي الجديد، وتوفير الظروف الملائمة لإنجاحه.

وشرع الفريق أحمد قايد صالح، في زيارة تفتيش وعمل إلى الناحية العسكرية الرابعة بورقلة، سيتفقد من خلالها بعض الوحدات على مستوى القطاعات العملياتية، حيث عقد لقاءات توجيهية مع إطارات وأفراد الناحية، حيث أكد أن قيادة الجيش، تعمل على جعل النهج العملي والمهني للقوات المسلحة، نسخة للنهج القويم الذي سار عليه الشهداء.

واستهل الفريق، الذي كان مرفوقا باللواء حسان علايمية، قائد الناحية، الزيارة من القطاع العملياتي شمال شرق إنامناس، ليتفقد بعدها بعض وحدات القطاع المرابطة على الحدود الجنوبية الشرقية، منها اللواء 41 مدرع.

///////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////

 

قايد صالح: العصابة استعمار ثان.. ولدينا كفاح آخر لإخراج هؤلاء العملاء

الشروق أونلاين

 

2019/09/05

 

ح.م

الفريق أحمد قايد صالح رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي

وصف الفريق أحمد قايد صالح، رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي نائب وزير الدفاع الوطني، ممارسات العهد السابق بالإستعمار الثاني، وأن الجزائر في كفاح جديد لإخراج من أسماهم بالعملاء.

وجاء ذلك في شريط فيديو متداول على شبكات التواصل الاجتماعي، لكلمة له أمام أفراد من الجيش الوطني الشعبي يرجح أنها خلال زياراته الأخيرة إلى إحدى النواحي العسكرية.

وقال قايد صالح “ضحينا بشبابنا كله من أجل هذه البلاد وبلا مزية درناها لله في سبيل الله، واليوم لدينا كفاحا آخر لإخراج هؤلاء العملاء وأنا متأكد وعن قناعة سأحاربهم إلى النهاية لن أتخلى عن الواجب الوطني ولن أترك البلاد يلعب بها هؤلاء المفسدين، قاردون على شغلنا والحمد لله سيرنا هذه الأزمة”.

وأضاف “أتكلم عن الشعب الجزائري، الشعب استقل لكي يعيش، هم أرادوا تجويع الشعب وأفرغوا البنوك ما معنى ذلك؟ هاذو استعمار ثان”.

وأوضح “عندما نتكلم عن هذه العصابة هل هؤلاء الناس يعرفون معنى هذه الثورة هل يعرفون الثمن الذي دفعه الشعب الجزائري من أجل الاستقلال.. يستحيل لأن من يعرف ماذا ضيعت الجزائر من أخيار أبنائها منذ 1830 وإلى 1962”.


تقييم:

0

0
مشاركة:


التعليق على الموضوع


لم يسجل بعد أي تعليق على هذه المشاركة !...

...........................................

=== إضافة تعليق جديد ===
الإسم:

نص التعليق:

انقل محتوى صويرة التحقق في الخانة أسفله:
الصورة غير ظاهرة