فضاءات بشار

بشار

فضاء التربية والتعليم

العضو الأكثر فعالية على مستوى الـبلدية
ابو زكرياء ابراهيم
مسجــل منــــذ: 2010-10-15
مجموع النقط: 1619.56
إعلانات


جزائري يدهش الإسبان بعدما رفض الإستيلاء على مليار ونصف!

جزائري يدهش الإسبان بعدما رفض الإستيلاء على مليار ونصف!

نشر يوم 2017/08/02 عمر تدريست جزائري يدهش الإسبان بعدما رفض الإستيلاء على مليار ونصف!

[جزائري يدهش الإسبان بعدما رفض الإستيلاء على مليار ونصف!]

كرّم التلفزيون العمومي الاسباني، اليوم الأربعاء، مغتربا جزائريا أمينا حرص بكثير من الرقي والنبل على إرجاع مبلغ مالي ضخم عثر عليه إلى الشرطة في أرض مصارعي الثيران.

حسب ما أفادت به وسائل إعلام، فإنّ المغترب يدعى الهواري وينحدر من ولاية وهران، ويقيم منذ 16 عاما بإقليم "بالما دي مايوركا"، ويعمل كنادل بمطعم اسباني.

وعثر المغترب إياه على مبلغ داخل حقبة قدّر قيمته بـ 77 ألف أورو بينها 22 ألف أورو كسيولة نقدية، أما الباقية فهي شيكات بنكية، بيد أنّ أخلاقه الحميدة وترفعه منعه عن أخذها، وقرّر إعادتها إلى الشرطة الاسبانية.

لفتة المغترب الجزائري، صنعت الحدث وسط الإسبان، حيث تناقلت وسائل إعلام الاسبانية الخبر على نطاق واسع، مشيدة بخصال "الهواري".

وأعطى "الهواري" صورة ايجابية عن المسلمين والجالية الجزائرية المقيمة في اسبانيا، وستبقى راسخة في ذاكرة الأوروبيين. النهار

///////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////

جزائري يخطف الأضواء في اسبانيا

الخبر أونلاين /2 أغسطس 2017 (منذ 6 ساعات)


اهتمت الصحافة الاسبانية خلال الأيام الأخيرة، بالهواري سعديني، وهو جزائري مقيم في اسبانيا منذ أكثر من 15 سنة، ووصفته بالرجل الشهم والنزيه.

مرد ذلك هو عثور الجزائري على حقيقة بها 77 ألف أورو منها 20 ألف أورو نقدا، وهو في طريق العودة من العمل الى المنزل، ليقوم بعدها بتسليم الحقيقة لمصالح الشرطة وظهر أنها ملكة لرومانية تعمل لدى وكالة عقارية.

وفي تصريحاته لوسائل الاعلام الاسبانية، قال الهواري سعديني، أن تعاليم الاسلام التي تربى على احترامها من طرف والديه، جعلته يسلم الحقيبة لمصالح الشرطة.


تقييم:

0

0
مشاركة:


التعليق على الموضوع


لم يسجل بعد أي تعليق على هذه المشاركة !...

...........................................

=== إضافة تعليق جديد ===
الإسم:

نص التعليق:

انقل محتوى صويرة التحقق في الخانة أسفله:
الصورة غير ظاهرة