فضاءات مراكش (البلدية)
إعلانات


مراكش: تأهل فريق نهضة رياض العروس لنهائي دوري الأحياء - بطولة رمضان2017 -

تأهل فريق نهضة رياض العروس لنهائي دوري الأحياء

- بطولة رمضان2017 -

×××××

عماد الورياشي -

بعد زهاء شهر من التباري والإقصائيات، أخيرا تمكن فريق "نهضة رياض العروس" لكرة القدم من التأهل إلى الدور النهائي ضمن الدوري الرمضاني لبطولة الأحياء، المنظم من طرف جمعية أسا للتنمية الرياضية بالحي المحمدي الداوديات، ليكون للجمهور المراكشي موعد مع المباراة النهائية بين الفريقين المتأهلين: نهضة رياض العروس وبلبكار يوم غد السبت 24 يونيو 2017 على الساعة السادسة مساء بملعب أسا المجاور للمسبح البلدي الداويات.

وتجدر الإشارة إلى أن مدينة مراكش تعرف نشاطا رياضيا كبيرا إبان شهر رمضان، خصوصا في كرة القدم، حيث تحتضن الملاعب المعروفة دوريات محلية بين الأحياء الشعبية، تضمن الفرجة والترفيه واكتشاف عدد من المواهب الشابة التي لا يستهان بها، ولا شك أن من أهم هذه الدوريات: دوري أسا الرمضاني المشهود له بالجدية وحسن التنظيم والتحكيم.. واحتواء عدد مهم من الفرق المتميزة إلى جانب ضمان تمثيل أغلب الأحياء المراكشية المنتمية لمقاطعتي جليز والمدينة سيدي يوسف.

وعن هذه البطولة يعبر مدرب فريق نهضة رياض العروس السيد "طارق لعبيبي" عن امتنانه لمنظمي الدوري مشيرا إلى أن نسخة هذه السنة عرفت تألقا كبيرا على مستوى الكم والكيف، كما تقدم بالشكر لأعضاء الفريق الذين بذلوا قصارى جهدهم من أجل إدخال اسم رياض العروس إلى التاريخ الرياضي الكروي للمدينة.

وفي نفس السياق أعرب عميد الفريق السيد "عبد الرحمان بن الكانة" عن سعادته بهذا التأهل المهم إلى الدور النهائي بعد شهر من المنافسات التي وصفها بالشرسة/الشريفة، في أجواء من الروح الرياضية والتي تكللت بهذا التأهل الذي يعتبر في حد ذاته إنجاز يعود الفضل فيه حسب تعبيره لجميع أفراد الفريق دون اسثناء.

ويعتبر فريق "نهضة رياض العروس" الحديث النشأة فريقا منبثقا عن اللجنة الرياضية لجمعية "التميز للتنمية والتواصل" النشيطة بحي رياض العروس لجنة يترأسها عبد الرحمان بن الكانة، كما تضم الجمعية لجان أخرى كاللجنة الثقافية يترأسها الأستاذ النعمان مستبشر ولجنة الإعلام والتواصل التي تترأسها الأستاذة وفاء انجيبي، ولجنة الرحلات والترفيه يترأسها الأستاذ هشام الشرامطي.

مراسلة: رضوان الرمتي


تقييم:

0

0
مشاركة:


التعليق على الموضوع


لم يسجل بعد أي تعليق على هذه المشاركة !...

...........................................

=== إضافة تعليق جديد ===
الإسم:

نص التعليق:

انقل محتوى صويرة التحقق في الخانة أسفله:
الصورة غير ظاهرة