فضاءات واد زهور

واد زهور

فضاء الجمعيات والعمل الجمعوي

العضو الأكثر فعالية على مستوى الـبلدية
kenefkamel
مسجــل منــــذ: 2013-02-10
مجموع النقط: 27.53
إعلانات


فاطمة الزهراء فليسي: "بركات" نزلت إلى الشارع لإيقاظ الفتنة في البلاد

×××××

شككت، عشية أول أمس"2014/04/10"، رئيسة منظمة ضحايا الإرهاب، فليسي فاطمة الزهراء، في توقيت الإعلان عن مواقف ونشاط وميلاد حركة "بركات"، خاصة وأنها تسعى بالدرجة الأولى إلى مقاطعة الانتخابات، كما انتقدت في تصريح ضمني مغازلة المترشح الحر علي بن فليس لقادة الفيس المحل، على حساب مشاعر ضحايا الإرهاب.

icon-linksتغطيات ذات صلة

prevnext

قالت رئيسة منظمة ضحايا الإرهاب ببلدية أغبال بأعالي جبال ولاية تيبازة، في تجمع شعبي في إطار تنشيط الحملة الانتخابية لصالح المترشح عبد العزيز بوتفليقة، إن حركة بركات "تنشط في تيار معاكس لاستمرار رخاء الدولة"، وتساءلت عن عدم نزولها إلى الشارع أيام العشرية المرعبة، وانتظارها إلى أن استتب الأمن، وخرجت لـ"إيقاظ الفتنة" على حدّ تعبيرها.

وفي سياق آخر، هاجمت فليسي بن فليس دون ذكره بالاسم، وقالت "هناك مترشحون للرئاسيات يغازلون قيادة الفيس، ممن تسببوا في الأزمة للبلاد على حساب مشاعر ضحايا الإرهاب". وقالت فليسي إن هذا الموقف الصادر عن بعض المترشحين "سيعيد الجزائر إلى نقطة الصفر" وأن المنظمة "ستصوت ضده ولصالح بوتفليقة"، وأردفت أن مساندة المنظمة لبوتفليقة لميأت بخبط عشواء، بل تقرر "من أجل مصلحة البلاد واستقرار أمنها، والانتهاء من تجسيد مشروع المصالحة الوطنية"، مشيرة إلى قانونين لم يتم تطبيقهما، والمتمثلين في قانوني تعويضات الخسائر المادية والنساء المغتصبات.


تقييم:

0

0
مشاركة:


التعليق على الموضوع


لم يسجل بعد أي تعليق على هذه المشاركة !...

...........................................

=== إضافة تعليق جديد ===
الإسم:

نص التعليق:

انقل محتوى صويرة التحقق في الخانة أسفله:
الصورة غير ظاهرة