فضاءات واد زهور

واد زهور

فضاء الجمعيات والعمل الجمعوي

العضو الأكثر فعالية على مستوى الـبلدية
kenefkamel
مسجــل منــــذ: 2013-02-10
مجموع النقط: 27.53
إعلانات


فليسي: يجب الحفاظ على ذاكرة شهداء العشرية السوداء

دعت رئيسة المنظمة الوطنية لضحايا الإرهاب، فاطمة الزهراء فليسي، الجمعة، إلى ضرورة التكاتف والتضامن من أجل المحافظة على ذاكرة شهداء الواجب الوطني. وأضافت فليسي خلال أشغال ملتقى جهوي تحسيسي لشرق البلاد بسوق أهراس، بحضور أعضاء المجلس الوطني والمكاتب الولائية لذات المنظمة أنه بالنظر إلى الثمن الغالي الذي دفعه شهداء الواجب الوطني من أجل أن تبقى الجزائر صامدة فإن ذلك يستدعي الحفاظ على ذاكرتهم.

×××××

وأوضحت فليسي خلال هذا اللقاء الجهوي الذي حضرت جانبا من أشغاله سلطات الولاية بأن الجزائر بقيت واقفة بفضل الرجال حماة الجزائر من أسلاك الأمن والدرك الوطنيين والجيش الوطني الشعبي، وأشارت بأن ضحايا الإرهاب لا يطالبون اليوم بأن يكونوا أحسن من الشعب، لكن يطالبون الاعتراف بذاكرة الشهداء لتبقى محفوظة من طرف الدولة. 

كما دعت فليسي إلى ضرورة رص الصفوف لاسيما في الوقت الراهن الذي يمر به العالم من أخطار في بعض دول الجوار، مثمنة بالمناسبة العودة القوية للجزائر إلى المحافل الدولية من خلال دبلوماسيتها النشطة، مضيفة إلى أنه من الضروري اليوم أن تولي الدولة الجزائرية عناية فائقة لهذه الفئة التي ضحت بالغالي والنفيس من أجل أن تبقى الجمهورية الجزائرية واقفة ومهابة الجانب. 


تقييم:

0

0
مشاركة:


التعليق على الموضوع


لم يسجل بعد أي تعليق على هذه المشاركة !...

...........................................

=== إضافة تعليق جديد ===
الإسم:

نص التعليق:

انقل محتوى صويرة التحقق في الخانة أسفله:
الصورة غير ظاهرة