فضاءات بشار

بشار

فضاء الأخبار والمستجدات

العضو الأكثر فعالية على مستوى الـبلدية
ابو زكرياء ابراهيم
مسجــل منــــذ: 2010-10-15
مجموع النقط: 1619.56
إعلانات


[الفريق قايد صالح يوصي القادة بتقديم المساعدة المعنوية للأفراد العسكريين]

الفريق قايد صالح يوصي القادة بتقديم المساعدة المعنوية للأفراد العسكريين

نشر يوم 2017/04/22 كاملية.ع [الفريق قايد صالح يوصي القادة بتقديم المساعدة المعنوية للأفراد العسكريين]الفريق قايد صالح يوصي القادة بتقديم المساعدة المعنوية للأفراد العسكريين

الفريق قايد صالح يوصي القادة بتقديم المساعدة المعنوية للأفراد العسكريين]

جدّد الفريق أحمد قايد صالح نائب وزير الدفاع الوطني رئيس اركان الجيش الوطني الشعبي، حرص الجيش على التفاعل والتوافق مع متطلبات أمن الجزائر ودفاعها الوطني، بالإضافة إلى حماية استقلال البلاد والدفاع عن سيادتها، وضمان وحدتها الترابية والشعبية.

وطالب الفريق قايد صالح خلال اليوم الثالث من الزيارة التي قادته الى الناحية العسكرية الرابعة في ورقلة، القوات العسكرية في كافة مناطق الوطن، بتولي المهام، على أكمل وجه وفي الوقت المناسب والحقيقي، والذي يكفل بلوغ المردودية العالية مهما كانت الظروف والأحوال.

وفي جملة من التوصيات قدمها قايد صالح للإطارات والقادة العسكريين، أكد لهم من خلالها على الدور التوعوي والتحسيسي بالإضافة إلى الجانب المعنوي، الذي يحفز ويدفع الأفراد العسكريين على أداء واجبهم على الوجـه الأحسن.

ونوه نائب وزير الدفاع الوطني، على العناية التي يقدمها رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة وزير الدفاع الوطني، عبد العزيز بوتفليقة، للجانب المعــرفي والعلمـي والتــربوي والتعلـيـمي والثــقــافي، التي يتسم بها الجيش الوطني الشعبي .

وقام الفريق بتدشين العديد من الوحدات والمرافق الإدارية والرياضـية، على غرار مقر اللواء 58 صواريخ وتسميته باسم الشهيد عضامو محمد البحري، وكذا تسمية الفوج 158 صواريخ باسم الشهيد خليل عبد الحفيظ، وقد حضرت عملية التسمية عائلتي الشهيدين اللتين تم تكريمهما بالمناسبة.

كما دشن قايد صالح مركز الإشارة الجهوي، والذي يضمن الاتصالات السلكية واللاسلكية والهرتزية والفضائية لفائدة هيئات ووحدات الناحية، والمزود بأحدث التجهيزات عالية التقنية.

النهار


تقييم:

0

0
مشاركة:


التعليق على الموضوع


لم يسجل بعد أي تعليق على هذه المشاركة !...

...........................................

=== إضافة تعليق جديد ===
الإسم:

نص التعليق:

انقل محتوى صويرة التحقق في الخانة أسفله:
الصورة غير ظاهرة