فضاءات كلميم (البلدية)

كلميم (البلدية)

فضاء التواصل والإهداءات والتحايا

العضو الأكثر فعالية على مستوى الـجماعة
عيشتو وادنون
مسجــل منــــذ: 2018-05-04
مجموع النقط: 7.78
إعلانات


كلمة جمعية امتضي للتنمية خلال الامسية الفنية بمناسبة الذكرى الاولى لتأسيسها

×××××

بسم الله الرحمن الرحيم .

السيد رئيس جماعة امطضي .

السيد ممثل السلطة المحلية .

السادة رؤساء و ممثلي جمعيات المجتمع المدني .

ايها السادة والسيدات ....

اصالة عن نفسي و نيابة عن باقي اعضاء المكتب الاداري لجمعية امطضي للتنمية و الاعمال الاجتماعية ، لا يسعني إلا ان ابارك لكم عيد الاضحى المبارك و اشكر لكم تلبية دعوة الحضور و تحملكم عناء التنقل رغم كثرة مشاغلكم حبا في مشاركتنا الفرحة و الحبور. و ذلك ان دل على شيء فإنما يدل على دعمكم للعمل الجمعوي بالمنطقة . كما ارحب بكم في هذه الامسية البهيجة التي تأتي تتويجا لسلسلة من الانشطة التي قامت بها الجمعية احتفالا بالذكرى الاولى لتأسيسها . جمعية امطضي للتنمية و الاعمال الاجتماعية الواضحة الاهداف من خلال اسمها ، حيت لا تتوخى الا المساهمة بكل ما اوتيت من امكانيات في تحقيق التنمية لجماعة امطضي و النهوض بالعمل الاجتماعي بها ، وذلك يعكسه جليا ما قامت به رغم فتوتها . فمؤخرا اطلقت مبادرة قل نظيرها بالإقليم ككل ، سمتها مبادرة ادخال السرور في نفوس الاسر المعوزة ، بتوفير اضاحي عيد الاضحى المبارك لها، مبادرة استحسنها القاصي و الداني ، ولا يفوتني بالمناسبة ان اتوجه بالشكر الخالص الى كل المحسنين الذين ساهموا معنا ماديا و معنويا في هذه المبادرة و الذين يرجع لهم الفضل بعد الله عز و جل في نجاحها ، فجزاهم الله عنا خير الجزاء و اخص بالذكر اعضاء الجمعية داخل و خارج الوطن و السادة بيا الصديق، بن عمر حسان ،امنكار محمد، اهنيش محمد، بن موسى ابراهيم ، باموح الحاج محمد ، باموح محمد، بوالزيت احمد ، و استسمح كل من خانتني الذاكرة في ذكر اسمه.

و نعدكم ان شاء الله جل في علاه اننا سنعمل جاهدين على ان يكون تواجدنا في المجتمع المدني فعالا بكل ما تحمله الكلمة من معان ، فهمنا الوحيد الاسمى و النبيل هو النهوض بالجماعة خدمة للمواطن ، و عتادنا هو دعمكم للعمل الجمعوي .

و اخيرا نتوجه بالشكر الخالص لكل من ساهم من قريب او من بعيد في انجاح ذكرى تأسيس جمعيتنا من منخرطين و محسنين و كذا الذين شرفونا بحضورهم دون نسيان الجهات التي و فرت لنا فضاء العمل كالمجلس الجماعي و السلطة المحلية و رجال الدرك الملكي . و اجدد الترحيب بالحضور الكريم و مرة اخرى مرحبا بكم جميعا .

و السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته .

×××××


تقييم:

0

0
مشاركة:


التعليق على الموضوع


لم يسجل بعد أي تعليق على هذه المشاركة !...

...........................................

=== إضافة تعليق جديد ===
الإسم:

نص التعليق:

انقل محتوى صويرة التحقق في الخانة أسفله:
الصورة غير ظاهرة