فضاءات السهول

السهول

فضاء الأخبار والمستجدات

العضو الأكثر فعالية على مستوى الـجماعة
asami
مسجــل منــــذ: 2011-04-04
مجموع النقط: 68.52
إعلانات


من يحمي الوعاء العقاري للسهول

من يحمي الوعاء العقاري للسهول؟؟؟

المصدر : انقر على الربط

http://massaealjiha.com/index.php/collectivites-locales/3377-2016-03-29-23-25-22

ما أن تطأ قدماك لمقر جماعة السهول المستفيدة من حوالي 40 هكتار من أراضي الجموع حتى تبدو لك مستنبتة في جنبات مقر جماعة " العرجات " سكنى لخليفة قائد – ب ز – قضى سنة ونصف من العمل بالسهول وانتقل للإشتغال بسيدي أبي القناديل ثم بسلا الجديدة مكنته من حيازة منزل مساحته 100 متر وفضاء كبير مساحته حوالي 2000 متر مسيجة لكنه لا يستغله إلا أيام نهاية الأسبوع وفي العطل الإدارية .

رجل سلطة ثاني خليفة قائد – أ ب – اشتغل أواخر التسعينات وحصل على سكن كان مخصصا لطبيبة الجماعة وهو عبارة عن فيلا حولها إلى سكنى فاخرة كما يستغل فضاء يقدر بحوالي 2000 متر ...

وحتى عنصر من رجال القوات المساعدة - ب م – تقاعد ولازال محتكرا لمنزل مغطى بالصفيح وفضاء مساحته 200 متر والغريب في الأمر حتى سائق الخليفة – م ت – بنوا له منزلا خلال الفترة الإنتخابية .

أما السكنى الخامسة ، فيسكنها محظوظ استفاد حتى من الوظيفة بطرق مشبوهة ودون تكافؤ الفرص - إن فتح فيها تحقيق سيفاجأ فيها الخاص والعام - لا يسكن المنزل إنما يأتي للإستمتاع فيه بمعية أصدقائه ...فمن يتستر على هؤلاء ؟ ومقابل ماذا ؟

لكن الأمر الخطير والذي يدعو للإستغراب ويثقل مالية الجماعة وهي استفادة هذه الدور من الكهربة والماء لدرجة أن هذه البنايات ذات الطبيعة المشبوهة محاطة بالأضواء الكاشفة ليل نهار تبذر الطاقة دون حسيب ولا رقيب .


تقييم:

0

0
مشاركة:


التعليق على الموضوع


لم يسجل بعد أي تعليق على هذه المشاركة !...

...........................................

=== إضافة تعليق جديد ===
الإسم:

نص التعليق:

انقل محتوى صويرة التحقق في الخانة أسفله:
الصورة غير ظاهرة