فضاءات السهول

السهول

فضاء الأخبار والمستجدات

العضو الأكثر فعالية على مستوى الـجماعة
asami
مسجــل منــــذ: 2011-04-04
مجموع النقط: 68.52
إعلانات


حرب بالأسلحة البيضاء بمكتب قائد السهول بسلا بين سلاليي الجماعة!!

أنقر على الرابط للإطلاع على المصدر

http://aljihawiya.com/index.php/2015-10-30-13-15-57/566-2016-05-10-01-26-24

×××××

نشبت مساء اليوم الإثنين 9 ماي 2016على الساعة الثالثة، معركة وصفت بالخطيرة بين مجموعة من سلاليي جماعة السهول التابعة ترابيا لمدينة سلا، وذلك بمكتب قائد المنطقة، نتج عنها نقل إثنين منهما في حالة خطيرة إلى المستشفى، فيما تم اعتقال أربعة منهم.

ويطالب أفراد الجماعة السلالية "ببئر الأحمر" جماعة السهول، بفتح تحقيق عاجل في هذه الأحداث، خصوصا بعدما أصبح قائد قيادة السهول يسير النائب الوحيد الذي بقي للجماعة السلالية، بعدما استقال آخر، فيما تم عزل الثالث، حيث حملوه ما آلت إليه أمور جماعتهم، خصوصا وأنه هو السبب الرئيسي فيما أصبحت تعرفه هذه الجماعة من توترات، بعدما أدخل كل من أراد الحصول على بقعة أو السكن بأراضي السلاليين.

وكانت جمعية الأراضي السلالية بالسهول قد راسلت قبل وقت طويل كل الجهات المسؤولة، بما فيها الداخلية وعمالة سلا، من أجل إخراج إقرار الجماعة النيابية، إلا أنهم لم يتوصلوا بأي جواب إلى حدود الساعة.

وأكدت الجمعية، أنها حذرت ما مرة قائد منطقة السهول، ونبهته إلى طريقة تسييره لملفهم، وأنها ستؤدي إلى ما لا تحمد عقباه، وهو ما حدث أخيرا بمكتبه، خصوصا وأنه يتحمل الجزء الكبير في هذه الأحداث، لأنه كان يتدخل في كل كبيرة وصغيرة للجماعة السلالية.


تقييم:

0

0
مشاركة:


التعليق على الموضوع


لم يسجل بعد أي تعليق على هذه المشاركة !...

...........................................

=== إضافة تعليق جديد ===
الإسم:

نص التعليق:

انقل محتوى صويرة التحقق في الخانة أسفله:
الصورة غير ظاهرة