فضاءات الرفاعي

خبار بلادي العراق محافظة ذي قار

الرفاعي

فضاء الجمعيات والعمل الجمعوي


إعلانات

راغب رزيج | الرفاعي | 07 - 12 - 15 | الزيارات: 3463 |
مهرجان تكريم شهداء مدينة الرفاعي ( تقرير مصور )

      مهرجان تكريم شهداء مدينة الرفاعي  ( تقرير مصور )

اقيم على ارض حي الرحمة السكني لكفالة الايتام في قضاء الرفاعي مهرجاناً رائعاً لتكريم عوائل شهداء مدينة الرفاعي أقامته مؤسسة الصفاء للتنمية المجتمعيه وبالتعاون مع اطباء الحشد الشعبي وبحضور السيد محافظ ذي قار ونواب من البرلمان العراقي وعدد من اعضاء مجلس محافظة ذي قار وضيوف كثر توافدوا ولبوا الدعوة من مدن عديدة بالاضافة الى عدد كبير من اهالي وموظفي ووجهاء مدينة الرفاعي وحكومتها المحلية .

استهل المهرجان بتلاوة  ايات من الذكر الحكيم ثم كلمة ترحيبية من قبل الحقوقي السيد صفاء حاج حسون الشمري مؤسس حي الرحمة السكني في مدينة الرفاعي ورئيس مؤسسة الصفاء للتنمية المجتمعية ثم كلمة عضو مجلس النواب العراقي الاستاذ صادق الركابي ثم كلمة للسيد محافظ ذي قار الاستاذ يحيى الناصري اعقب ذلك كلمات اخرى وقصائد شعبية مجدت بقواتنا المسلحة الباسلة وحشدنا الشعبي المقدس وهم يسطرون اروع قصص البطولة والشهامة  .

  خلال هذا المهرجان الذي اداره  وبكفاءة عالية الشاعر الكبير علي الشويلي يساعده في ذلك المخرج المسرحي المبدع غازي الزاملي تم تكرم عوائل الشهداء بهدايا نقدية وزعت عليهم وحصلوا على وعد من قبل السيد محافظ ذي قار بتسهيل وترويج معاملات تقاعد الشهداء في كثير من دوائر الدوله التي اوصدت بوجوههم  وبشرهم بأن قطعاً من الاراضي السكنية ستوزع عليهم في الاسابيع القليلة القادمه .

ومن اللافت للنظر هو عدم حضور أي من اطباء الحشد الشعبي المقدس الذين تبرعوا بأموالهم ورواتبهم التي وزعت في هذا المهرجان الى هذا الحفل وذلك لتواجدهم جميعاً في جبهات القتال يضمدون ويعالجون الجرحى في سوح المعارك ويزرعون البسمة على شفاههم  .. فألف تحية لهم .

 ( راغب رزيج العقابي _ قضاء الرفاعي _ ذي قار )

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 




التعليق على الموضوع عبر فيس بوك

التعليق على الموضوع في الموقع

| عربي مسلم | 08/12/15 |
رحم الله شهداء الأمة العربية والإسلامية ...ورحم الله الشهيد البطل أسد الأمة العربية الشهيد الذي شهدله العالم في استشاهده وهو يشهدان لا اله الا الله وان محمدا رسول الله /صلى الله عليه وسلم وعلى أصحابه الأطهار...قبل ان تمتد له الايادي المجرمة العميلة عملاء الصهاينة الآثمة بالخنق والشنق ***إنه الشهيد الرئيس الراحل صدام حسين ***...رحمه الله وأسكنه والشهداء في جنة النعيم.


...........................................

=== إضافة تعليق جديد ===
الإسم:

نص التعليق:

انقل محتوى صويرة التحقق في الخانة أسفله:
الصورة غير ظاهرة

فكرة وتصميم وبرمجة الموقع: أحمد زربوحي
للتواصل: e-mail: khbarbladi@gmail.com