فضاءات مشرع بلقصيري (البلدية)
إعلانات


أزيد من 900 مستفيد من حملة تحسيسية لقياس وتصحيح البصر بمشرع بلقصيري

×××××

×××××

استفاد أزيد من 900 شخص من الحملة التحسيسية لقياس وتصحيح البصر، التي نظمتها الجمعية المغربية للأعمال الاجتماعية بسيدي قاسم والجمعية المغربية للتنمية الاجتماعية والأعمال الانسانية بفاس، تحت اشراف المجلس البلدي لمشرع بلقصيري وبشراكة مع النادي النسوي بالمدينة يومي 05 و 06 ماي 2015 بمقر النادي النسوي ، الحملة التي شارك في فعالياتها أطر طبية وتقنية مختصة في أمراض العيون والبصريات.

كما شملت هذه الحملة التحسيسية ايضا فحوصات للمستفيدين في الطب العام،قياس البصر،تصحيح البصر،قياس داء السكري/قياس الضغط الدموي،قياس نبضات القلب،قياس نسبة درجة الحرارة،وتحليلات خاصة بالقصر الكلوي.

للإشارة فقد كانت كلها بالمجان ،على الشكل التالي:

الطب العام 940
قياس البصر 940
تصحيح البصر 847
قياس داء السكري 827
قياس الضغك الدموي 940
قياس نبضات القلب 940
قياس نسبة درجة الحرارة 840
تحليلات خاصة بالقصر الكلىوي 940

وحول أهداف الحملة يتوخى السيد رئيس المجلس البلدي لمدينة مشرع بلقصيري الدكتور محمد كسوس من وراء هذا النشاط الى تقريب الخدمات الصحية بالمجان لفائدة الساكنة وكذا التحسيس بأهمية الحفاظ على سلامة البصر و قياس وتصحيح البصر، مع وضع الاطارات والزجاج بأثمنة جد مناسبة نالت استحسان الساكنة،شاكرين السيد الرئيس للمجهودات التي يقوم بها من اجل النهوض بالمدينة.

وباسم ساكنة مدينة مشرع بلقصيري،الشكر الجزيل للسيد الرئيس،وكذا لكل افراد الجمعيتين،ولمديرة النادي النسوي التي هيات اجواء ملائمة حتى مرت هذه الحملة في أحسن الظروف.


تقييم:

0

0
مشاركة:


التعليق على الموضوع


لم يسجل بعد أي تعليق على هذه المشاركة !...

...........................................

=== إضافة تعليق جديد ===
الإسم:

نص التعليق:

انقل محتوى صويرة التحقق في الخانة أسفله:
الصورة غير ظاهرة