فضاءات آيت قمرة

آيت قمرة

فضاء الأخبار والمستجدات

العضو الأكثر فعالية على مستوى الـجماعة
عبد الله أبو أنيس
مسجــل منــــذ: 2012-11-05
مجموع النقط: 21.95
إعلانات


جمعية فدرالية آمال الحسيمة و"قافلة المعرفة" بمدرسة أيت مسعود

استقبلت مدرسة أيت مسعود الابتدائية التابعة لمجموعة مدارس إزفزافن بإقليم الحسيمة، بتاريخ 18 نيسان/ أبريل 2014 أعضاء وعضوات "قافلة المعرفة" التي نظمتها "جمعية فدرالية آمال الحسيمة" الكائن مقرها الاجتماعي بالعاصمة الفدرالية للمملكة البلجيكية بروكسيل، وكان وفد القافلة المذكورة برئاسة الفاعل الجمعوي الأستاذ عبد الرشيد أزداد، الكاتب العام لفيدرالية آمال الحسيمة ، إلى جانب كل من السيد محمد الحموشي، والسيد أحمد جناج الفاعلان الجمعويان بالعاصمة بروكسيل ، بالإضافة إلى الأستاذتين القديرتين ف. و س.
وبهذه المناسبة، قام أعضاء "قافلة المعرفة" بتسليم أجهزة معلوماتية تمثلت في أربعة حواسيب، دعما منهم للجهود المبذولة من قبل تلميذات وتلاميذ المدرسة ومدرسيهم في سبيل تحسين ظروف الاشتغال وتطوير أنماط و أساليب التعلم وتجديد الممارسات التربوية.
وتفضل الوفد المرافق للقافلة المذكورة، بمتابعة جوانب من الأنشطة التربوبة والثقافية التي كانت المدرسة بصدد تنظيمها بتنسيق وتعاون مع جمعية "شباب أيت مسعود للتنمية". وتعتبر هذه الزيارة الثانية من نوعها بعد الزيارة الأولى التي حظيت بها مدرسة أيت مسعود في شتنبر 2011، وكانت "قافلة المعرفة" خلال تلك الزيارة قد وزعت محافظ وأدوات مدرسية على تلميذات وتلاميذ المؤسسة.

×××××

×××××


تقييم:

0

0
مشاركة:


التعليق على الموضوع


لم يسجل بعد أي تعليق على هذه المشاركة !...

...........................................

=== إضافة تعليق جديد ===
الإسم:

نص التعليق:

انقل محتوى صويرة التحقق في الخانة أسفله:
الصورة غير ظاهرة