فضاءات المحابشه

المحابشه

فضاء التواصل والإهداءات والتحايا

العضو الأكثر فعالية على مستوى الـمديرية
عدي شعلان
مسجــل منــــذ: 2014-07-15
مجموع النقط: 62.76
إعلانات


بـرقيــة تهنئــة بمناسبة حلـول عيــد الفطــر المـــبارك? ...

كل عام وانتم بخير بحلول عيد الفطر المبارك .. أعاده الله واياكم بالخير واليمن والبركات
العيد مظهر من مظاهر الدين وشعيرة من شعائره تنطوي على حكم عظيمة ومعان جليلة واسرار بديعة لا تعرفها سوى الامة الاسلامية ولا تعرفها سائر الامم في شتى مناسباتها واعيادها ، فهو عند المسلمين شكر على تمام النعمة واسباغ المنة فتتجلى فيه صور التلاحم في اسمى معانيها وابهى حللها وتتواصل فيه المعاني الدينية والانسانية والاجتماعية النفسية والزمنية لتشكل معان خالدة ومظاهر رائعة.
وكانت مظاهر العيد في بلادنا والى عهد قريب جلية واضحة يشعر بها الجميع حتى من يزورنا من الخارج في ايام العيد السعيد يشعر بالابتهاج والسرور والحنو والتآلف.
ان العيد قطعة من الزمن خصصت لنسيان الهموم وتجديد كل معاني الحب والعطف وصلة الرحم ، لكن المؤسف ان مظاهر الفرحة بدأت تتلاشى شيئا فشيئا فاصبح مجتمعنا كغيره من المجتمعات لايكاد يعرف بعضه بعضا ، حتى ان مسألة السلام والتزاور بين الجيران المتباعدين اخذت في الخفوت..
لن نجعل مناسبة هذا العيد تمر دون ان نذكر حديث الرسول الكريم صلى الله عليه وسلم "الخير فيَّ وفي امتي الى يوم الدين لانه ليس اسوأ على الامة الاسلامية في كل ما يصيبها من محن بفعل اعدائها سوى ان تفقد الامة ثقتها بنفسها اوتقنط من رحمة الله تعالى. كل عام وانتم بخير بحلول عيد الفطر المبارك .. أعاده الله واياكم بالخير واليمن والبركات


تقييم:

0

0
مشاركة:


التعليق على الموضوع


لم يسجل بعد أي تعليق على هذه المشاركة !...

...........................................

=== إضافة تعليق جديد ===
الإسم:

نص التعليق:

انقل محتوى صويرة التحقق في الخانة أسفله:
الصورة غير ظاهرة