فضاءات فاس (البلدية)

فاس (البلدية)

فضاء الأخبار والمستجدات

العضو الأكثر فعالية على مستوى الـجماعة
abdo alami
مسجــل منــــذ: 2013-06-08
مجموع النقط: 1.4
إعلانات


ثاني جريمة قتل بشعة في اقل من اسبوع تهز فاس

هتز جنان السراج بمقاطعة جنان الورد بحي سيدي بوجيدة، عصر اليوم الجمعة ( 18 يوليوز 2014 )،على إيقاع جريمة قتل بشعة راح ضحيتها شاب في منتصف عقده الثاني

و قالت مصادر فاس 24 ان الهالك المسمى قيد حياته(ت – الش )،باغته ثلاث جانحين بالأسلحة البيضاء و السواطير،ووجهوا له عدة طعنات بالشارع العام .

و امام الطعنات الموجعة سقط الضحية مضرجا في دمائه،فيما فر الجناة الى وجهة مجهولة، ليتم نقل الهالك الى المركز الاستشفائي الجامعي الحسن الثاني على متن سيارة اجرة صغيرة،بسبب تأخر عناصر الوقاية المدنية وسيارة الاسعاف ،الا ان قوة الطعنات عجلت بوفاته بقسم المستعجلات.

و تعتبر جريمة اليوم هي الثانية من نوعها في أقل من اسبوع،عندما اقدم حارس ليلي بذبح احد الشبان بدرب الرميلة بعدوة الاندلس.

و تعيش ساكنة العاصمة العلمية،على إيقاع جرائم النشل و السرقة اليومية،فيما تحولت احياء التي يتمركز بها الباعة المتجولين الى معارك للحرب اليومية،غالبا ما تخلف مصابين في كلا الطرفين،بالاضافة الى تسجيل في ويم واحد اختطاف فتاتين بوسط المدينة و اغتصابهما في واضحة النهار تحت طائلة التهديددالسلاح الابيض.

و امام هول الجرائم و الانفلات الامني الذي اصبح يجتاح فاس،يظهر مدى فشل الاستراتجية الامنية الغامضة التي ينهجها المسؤولين الذين ما فتئوا في رفع شعارات فارغة و التبجح باستتباب الامن، و العمل على وقف نزيف الجريمة بمدينة تحولت من عاصمة العلم و العلماء ،الى عاصمة تتربع على عرش الجريمة و المجرمين.


تقييم:

0

0
مشاركة:


التعليق على الموضوع


لم يسجل بعد أي تعليق على هذه المشاركة !...

...........................................

=== إضافة تعليق جديد ===
الإسم:

نص التعليق:

انقل محتوى صويرة التحقق في الخانة أسفله:
الصورة غير ظاهرة