فضاءات مول البركي

مول البركي

فضاء التواصل والإهداءات والتحايا

العضو الأكثر فعالية على مستوى الـجماعة
محمد الناصري
مسجــل منــــذ: 2011-08-02
مجموع النقط: 253.81
إعلانات


القصة التي هزت الاحياء والاموات

×××××

كان احمد شابا في مقتبل العمر وله معرفه بفتاة احبها.كان يخرجان ويقضيان معظم الوقت معا.وبعد مدة من هذه العلاقه احست الفتاة بالملل من هذا الشاب ففكرت في طريقة لتبعده .قالت له: ان احد الشبان تقدم لخطبتي وقد وافق ابي عليه .
قال الشاب:مستحيـــــــــــل ان تكوني لغيري. سآتي لخطبتك غدا من ابيك.قالت له لا لا تفعل لقد وافق ابي على الشاب واتفقا على يوم الخطبه.فلذا يجب علينا ان نفترق. قال الشاب لن نفترق و يجب ان تخرجي معي والا ساخرج الصور وارسلها لابيك.
قالت الشابه: ارجوك لا تفعل فانت تعلم ماذا يمكن ان يكون لو نشرت صوري قال الشاب:اذا تخرجين معي الآن فوافقت الفتاه . واثناء نزهتمها مرا على المقبره فقالت الشابه: قف قليلا هنا دفنت والدتي .انتظرني عشر دقائق حتى اقرا الفاتحه على قبرها .دخلت الفتاة المقبرة وانتظرالشاب عشر دقائق .عشرون .قلق الشاب عليها فنزل من سيارته . وجد حارس المقبرة جالساعلى الباب فقال له :اين الفتاة التي دخلت قبل قليل.؟ قال البواب لم يمر احد من امامي ولم يدخل المقبره احد منذ العصر؟قال الشاب .كيف .اتمزح اذا لم تعترف فسأحضر لك الشرطه. قال البواب:احضر من تريد فأنا لم ار احدا ولا تحاول ان تتهمني بشيء لم افعله.فاتصل الشاب بالشرطه وتم عرض الشاب والبواب على التحقيق . سمع الضابط اقوال الشاب بعد ان كشف كل اوراقه واعترف بعلاقته بهذه الفتاة. وسمع ايضا من البواب فاحتار الضابط من هذه القضية. وقال لن يحل هذا الخيط الا والد الفتاة.طلب والد الفتاة للتحقيق. الضابط:هل انت فلان والد فلانه..الاب:نعم.خير انشاء الله ماذا حدث.؟الضابط:اين ابنتك ؟الاب:توفيت من عامين .ما الامر.
هنا صرخ الشاب. لقد كانت معي منذ ساعتين..الاب:انت مجنون .ابنتي توفيت منذ عامين ...الضابط. اذا دلنا على قبرها لنرى ما الموضوع بالضبط...الاب : ولكن...الضابط: ليس هناك حل آخر. حتى ترضي ضمائرنا ويتم معرفه الحقيقة...ذهب الجميع للمقبره .امر الضابط ان يحفر القبر..حفروه . ويالمفاجأة....لقد كانت صدمة للجميع ... فقد رأوا شيئا لا يوصف... انه منظر غريب وعجيب...اقترب الجميع من القبرللتأكد مما فيه اكثر....فاذا بهم يروا...ماهـــــــــــــــذا...؟صرخ الجميع صرخه عجيبة.لقدوجدوا لوحة مكتوب عليها:ان القبر الذي حفرتموه غير صحيح... حاولوا الحفرفي مقبرة اخرى وشكرا.


تقييم:

0

0
مشاركة:


التعليق على الموضوع


لم يسجل بعد أي تعليق على هذه المشاركة !...

...........................................

=== إضافة تعليق جديد ===
الإسم:

نص التعليق:

انقل محتوى صويرة التحقق في الخانة أسفله:
الصورة غير ظاهرة