فضاءات ميت غزال

ميت غزال

فضاء الحياة الرياضية

العضو الأكثر فعالية على مستوى الـبلدة
أسامه الدسوقي إسماعيل
مسجــل منــــذ: 2011-04-21
مجموع النقط: 13
إعلانات


صانع البسمة

في خضم الأحداث المؤسفة والحرينة التي تشهدها مصر في الأيام الأخيرة ووسط حالات القلق والتوتر التي نعيشها جميعاً ومع الترقب المستمر للأوضاع الداخلية والخارجية وبين حادث تصادم قطاران واحتضان أتوبيس بقطار .... بين هذا وذاك لانجد أي بسمة أو أمل في غد أفضل .
بين تلك الأحداث العصيبة دائماً ما يفاجئنا النادي الأهلي بصنع البسمة والسعادة لجماهيره العريضة في مصر والوطن العربي وكعادته لا يتنازل عن البطولات التي يشارك فيها وكأن هناك جاذبية من نوع خاص بين الأهلي والبطولات .
فهذه البطولة الأغلى والأهم في تاريخ النادي الأهلي والأندية المصرية جميعاً حيث جاءت في ظروف صعبه لا يستطيع التغلب عليها إلا قوي وكبير مثل النادي الأهلي وها هو يحطم كل الأرقام القياسية التي يمتلكها ويعزف أجمل أغانيه خارج السرب وكأنه فريق من كوكب ثاني . وكالعادة لا يخيب آمال جماهيره .
فقبل المباراة كنت على يقين بأن البطولة في اتجاهها لأهلي القرن على الرغم من تعادله مع الترجي في برج العرب 1 / 1 لأن الأهلي يجيد اللعب في هذه الظروف وكنت واثقاً بأن الأهلى سوف يحرز هدفين في تونس يحصل بهما على البطولة وقد أعلنت للمقربين بذلك قبل المباراة بأيام .
فقد كانت المنافسة بين ثورتين المصرية والتونسية وبالطبع أتمنى نجاح الثورتين لكن المصرية أكثر .
ومن الممكن أن نسمي هذه البطولة ببطولة الثورتين أو بطولة الشهداء . وللحديث بقية إن شاء الله

تقييم:

0

0
مشاركة:


التعليق على الموضوع


لم يسجل بعد أي تعليق على هذه المشاركة !...

...........................................

=== إضافة تعليق جديد ===
الإسم:

نص التعليق:

انقل محتوى صويرة التحقق في الخانة أسفله:
الصورة غير ظاهرة