فضاءات أولاد طالب

أولاد طالب

فضاء التواصل والإهداءات والتحايا

العضو الأكثر فعالية على مستوى الـبلدة
علي الطالبي
مسجــل منــــذ: 2012-08-28
مجموع النقط: 2
إعلانات


رد على بيان شباب قبيلة أولاد طالب منطقة تيجي بموقع (زنقتنا)

أيها السادة الكرام
بكل الأسف والأسى أن يتحدث احد باسم شباب القبيلة بهذه الطريقة التي تعبر عن الجهل والغباء والارتماء في مستنقع ما يعرف بالنظام الجماهيري المتعفن. فأنا من أبناء هذه القبيلة وسأسرد لك يا من تتحدث باسم شبابها بعض الحقائق عن واقع شباب هذه القبيلة:
1- يبلغ عدد سكانه حوالي 5000 نسمة لنقل نصفهم من الشباب أي تقريباً 2500 شاب
2- منذ (42) سنة لم يتخرج احد من هذه القبيلة بمهنة طبيب (ذا استثنينا الخريج الوحيد حديثاً (علي علاق) وقد تخرج من جامعة الزاوية الصامدة التي لن تنحني لكم بأذن الله.
3- لم يتم بناء إي مسجد في قريتكم بفعل المردوم القذافي حتى نهاية عهده الأسود.
4- لم يتم تخريج أي داعية أو إمام أو عالم منكم في الدين حتى اليوم.
5- لا يتجاوز عدد المهندسين في القبيلة 30 مهندس.
6- لا يتجاوز عدد الحاصلين على مؤهلات عليا (ما جستير دكتوراه) 10 ربما 15 ممكن.
7- لا زالت حتى اليوم قريتكم تعاني من عدم وجود أي مرفق أو بنية تحتية (الصرف الصحي، المستشفيات، الطرق، الكهرباء والمياه التي انعم الله بها عليكم من تحت أقدامكم وإلا متم من العطش)
8- أن اغلب شبابكم منخرطون في الأمن الداخلي أو الجيش (ما يسمى بالشعب المسلح) أو الأمن الخارجي وجميعهم من ذوي المؤهلات المنعدمة (ابتدائي أو قل إعدادي على الأكثر).
9- لقد نجح بفعل سياسته الرعناء وتصعيداته الخرقاء ونظرياته الشيطانية إلى زرع التعصب والفتنة والفرقة بينكم رغم قلة عددكم فأنتم لا تحبون بعضكم وكل طائفة منكم تدعي أنها هي أصل القبيلة ويجب أن تسيطر عليها ولو عدتم إلى 100 عام مضت لاكتشفتم أنكم تنحدرون من فرع واحد ؟؟؟!!!!
10-أن الشيطان معمر القذافي لم يسمع بكم يوماً أثناء حكمه وأن جراءه الذين تلقبونهم بالجنرالات والالوية أن عادوا فلن يلتفتوا إليكم لأنهم لن يعتمدوا على شباب قبيلة جهلة فقراء متعادين حتى مع بعضهم عددهم قليل.
11- فيقوا ارجعوا إلى الله واعتصموا به وحده واتبعوا منهج رسوله (صلى الله عليه وسلم) تفوزوا وأعلموا أن عهد الطاغية قد ولى إلى الأبد بأذن الله ولن يعود فقد جاف هو وتشرد جراءه في الدول الإفريقية المجاورة والتي لم يزوروها يوماً عندما كانوا في السلطة بل كانت كل رحلاتهم إلى أوروبا وفقط.
12- لكي تتأكدوا من أصل القذافي تصفحوا الانترنت لتتأكدوا انه ليس ليبياً وانه تم تنصيبه من الموساد الإسرائيلي وإلا كيف يعقل أن ينجح في انقلابه 1969 رغم وجود اكبر قاعدة أمريكية في البلاد بالإضافة إلى القواعد الانجليزية والطليان لولا تدخل اليهود في هذا المخطط ؟؟؟!!!!
أن الموضوع طويل ولن يستوفى حقه إلا من خلال مقالات عديدة ومتخصصة
والسلام على من اتبع الهدى
علي الطالبي

تقييم:

0

0
مشاركة:


التعليق على الموضوع

| عماد علوان | 03/08/19 |
واحد توا شن بيقولك كتن عيلتنا في دكاترة انت شن تقول

| الليل الحالك | 27/07/17 |
سوف تبقى هذه القبيلة بإذن الله شامخة ولن يكون لكم ان تشوهوا تاريخها المشرف,, قد يكون القذافي مفصرا من وجهة نظر البعض,,, لكن لا يستطيع احد ان ينكر انه كان زعيما للكل,,, للفقير والغني ,, للكبير والصغير,, للمواطن والمسؤول,, للشيخ والمعتوه,, لكل الشرائح,, كان قائدا حقيقيا يعرف كيف يطبق قرارته على كل الشرائح,, ولا يستطيع كائنا من كان ان يعصي اوامره لأنه يعلم انه المرجعية الوحيدة في البلد وطاعته واجبة.

أرجو من أخينا الذي يتبجح بفبراريته أن يقول لنا من مرجعيته اليوم,, من هو الشخص الذي يستطيع ان يطبق أوامره علي كل الشرائح..

القذافي لم يعجبكم لأنه كان بسيطا وزاهدا في رغد الدنيا,, لدرجة أنه ترك كل شي واحتفظ بخيمته طيلة 42 سنة,, اما الان وقد نصبتم اصحاب الفنادق والقصور عليكم فقد افرغوا خزينتكم على انفسهم واصبحتم عاجزين حتي علي قوت يومكم,, تركضون بين المصارف تارة وبين محلات المولدات تارة اخرى,, ثم ينتهي بكم المطاف عند احد التجار خلف طوابير الحليب المدعوم ..

للاسف انا أعلم انه لم يكن قراركم بل قرار الفرب الذي ارد ان يعبث بمستقبلكم ومستقبل اولادكم,, لكن ارجو ان لا تستمروا في دعم هذه المؤامرة بعد ان تكشفت خيوطها

الله اني قد بلغت

| atalby | 14/05/17 |
من قال متخرج حد ...باهي والدكتور طالب ارحومه شن تحكي عليه ..دكتور بجداره وامتياز متخرج بدرجة التفوق في العلوم الاسلاميه من ايام القدافي ..لما تبي تفتح موقع ياريت اولا ايكون فيه مصداقيه للنشر

| ابن القائد | 13/05/17 |
???????????????????????????????????????????? ياراجل غير نزلنا صورتك بيش نعرفو نردو عليك ياااااامعتوه يا من بعت ارضك وتاريخك يااااجاهل

| وسيم الطالبي | 12/05/17 |
ههههه
هل حقا القذافي مش ليبي
باهي تو بعد 6 سنوات من اللي طلع ليبي و يحب ليبيا

| أبوعبد الرحمن الطالبي | أولاد طالب | 05/02/13 |

لا عليك أخي علي ؛ فشباب أولاد طالب - كغيرهم من الشباب الليبي الحر ، عندما دقت ساعة الجهاد ، ونادت ليبيا أحراراها ، انضموا ولبوا نداء الوطن ، واعلنوا برائتهم من الطاغية وجرذانه ، فظهروا بوجوه عارية ، دون خوف ولا وجل ولا دجل ولا تزلف ولا نفاق ، اختاروا ليبيا ، والحرية لشعبها ، واعلنوها صريحة مدوية ، لا للطاغية ، لا للمجرم ، لا لكلب كلاب إفريقيا ، فرعون العصر ،ومدمر الشعب والبلاد لأكثر من أربعين عاما من سنوات القهر والتخلف والظلم والحرمان والبطش والقمع والدجل والكذب والتزييف ، والتخلف على كُل الأصعدة .

     إن مثل هؤلاء لن يضرونا شيئا ، ولن يخيفونا ، فمن وقف في وجه فرعون العصر ، وقاومه ، وانتصر عليه ، لن تخيفه حشرجات المرضى ، المُغيبين ، المهلوسين ، ضحايا أرعين عجافا ، فيها كل الكذب والتزييف والتجهيل المبرمج الممنهج ، وفيها كل الخطط والإمكانيات الموجهة بدقة لغسل العقول والضحك على الذقون .

    لا يخجلنا أمثال هؤلاء ، فهم كثر للأسف  ، لا تكاد تخلو مدينة أو منطقة ، أو قبيلة من أمثالهم ، ممن يحنون للقيد والزنزانة ؛ بل والحفرة التي كانوا يعيشون فيها ... وليبيا لن ترجع بحول الله تعالى ، وبهمة الصناديد الأبطال الذين حرروا الجبل وباطنه وكل المدن الليبية ،من كتائب الملازم المردوم ومرتزقته !

 



...........................................

=== إضافة تعليق جديد ===
الإسم:

نص التعليق:

انقل محتوى صويرة التحقق في الخانة أسفله:
الصورة غير ظاهرة