فضاءات سبيبة

سبيبة

فضاء الحياة الرياضية

العضو الأكثر فعالية على مستوى الـمعتمدية
وليد البرولي
مسجــل منــــذ: 2012-06-03
مجموع النقط: 7.4
إعلانات


الجمعية النسائية ببوحجلة للجودو : الصعوبات تجبرها على الانسحاب

تأسست الجمعية النسائية ببوحجلة للجودو هذا الموسم، ورغم المدة القصيرة ونقص الخبرة والتجربة فقد حقق هذا الفريق نتائج ايجابية اهلته للبروز على الساحة بفضل ما يسخر به من عناصر ممتازة ومواهب واعدة في رياضة الجود وعلى غرار بطلت تونس رحاب عبد اللاوي ميزان 78 كلغ.
ومن النتائج الباهرة التي حصدتها الجمعية مؤخرا الحصول على 5 ميداليات في نهائيات بطولة تونس للدنيوات عن طريق سندس عبد اللاوي (ميدالية برنزية) ـ زين المثناني (ميدالية فضية) ـ ريم الغريبي (ميدالية فضية)..الى جانب حصول الجمعية على كاس تونس في مراكز النهوض بالرياضة بملعب المنزة ضد فريق اتحاد الشابة في الدور النهائي.
رغم المسيرة الموفقة على مستوى النتائج فان هذه الجمعية الفتية واجهت عديد الصعوبات والعراقيل بسبب انعدام الدعم من الجهات المسؤولة الذي وقف حاجزا وعائقا امام مواصلة النجاح.
وأمام هذا العائق المادي وغياب الدعم في ظل عدم استجابة الجهات المسؤولة لنداءات ومراسلات الاستغاثة التي صدرت في أكثر من مناسبة عن الهيئة المديرة لانقاذ الجمعية من وضعيتها المتردية أكدت لنا زمردة العيساوي ان الهيئة قررت رسميا الانسحاب من بقية مشوار البطولة على خلفية عجزها على مجابهة المصاريف دون مد يد المساعدة لها... فهل هل يعقل الا يقع تشجيع مثل هذه المواهب الصاعدة؟

تقييم:

0

0
مشاركة:


التعليق على الموضوع


لم يسجل بعد أي تعليق على هذه المشاركة !...

...........................................

=== إضافة تعليق جديد ===
الإسم:

نص التعليق:

انقل محتوى صويرة التحقق في الخانة أسفله:
الصورة غير ظاهرة