فضاءات ميت ضافر

ميت ضافر

فضاء الأخبار والمستجدات

العضو الأكثر فعالية على مستوى الـبلدة
حمدى ابو صالح
مسجــل منــــذ: 2011-10-15
مجموع النقط: 35.4
إعلانات


الى اين


الإدارية العليا تسمح لفلول الوطنى بالترشح فى الانتخابات وتوقف بذلك قرار قضاء المنصورة بمنع الفلول من الترشح
قضت المحكمة الإدارية العليا بمجلس الدولة بوقف تنفيذ قرار القضاء الإدارى ب المنصورة والذى يقضى بإستبعاد مرشحى الحزب الوطنى السابق بإعتبارهم من أفسدوا الحياة السياسية .
وقد جاء هذا القرار فى جلسة اليوم بالإدارية العليا بالقاهرة برئاسة المستشار مجدي العجاتي نائب رئيس مجلس الدولة ، وبذلك يتم السماح لأعضاء الوطنى المنحل بالترشح فى انتخابات مجلس الشعب المُرتقب بعد طعن المستبعدين على قرار القضاء الإدارى ب المنصورة بإستبعادهم يوم الخميس السابق .
وقد عبر العديد من شباب المنصورة خصيصا و المحافظات الآخرى عموما عن استياءهم الشديد برجوع الفلول مرة آخرى إلى الساحة السياسية التى قد أفسدوها سابقا ، فيما أبدى آخرون ترحيبهم بالقرار واعتبروهم منتهى العدل بحكم أن الصندوق الانتخابى هو من يفصل بين المرشحين وليس الحزب الوطنى .
ويذكر السيد صبرى "محام" أن استبعاد كل من كان ينضم للحزب الوطنى يمثل ظلما للكثير بإعتبار أن ليس كل من كان ينضم له كان فاسدا ، بالإضافه إلى اعتباره ان هذا القرار سيسمح للفاسدين من الوطنى بالخوض فى الانتخابات دون حائل الأمر الذى سيشكل حالة فزع لدى البعض خاصة فى ظل أجواء الثورة وأن البرلمان هو من سيحدد مستقبل مصر بإعتباره من سيضع دستور لمصر

تقييم:

0

0
مشاركة:


التعليق على الموضوع


لم يسجل بعد أي تعليق على هذه المشاركة !...

...........................................

=== إضافة تعليق جديد ===
الإسم:

نص التعليق:

انقل محتوى صويرة التحقق في الخانة أسفله:
الصورة غير ظاهرة