فضاءات الدمام

الدمام

فضاء التربية والتعليم

العضو الأكثر فعالية على مستوى الـمحافظة
ياسر سنجر
مسجــل منــــذ: 2011-10-02
مجموع النقط: 5.4
إعلانات


تعليم الشرقية

كلمة الدكتور عبدالرحمن بن إبراهيم المديرس مدير عام التربية والتعليم بالمنطقة الشرقية نائب رئيس اللجنة العليا المشرف العام على الملتقىتاريخ النشر : 5- ذو القعدة -1432هـ
تشهد بلادنا نهضة تنموية شاملة وقفزات حضارية في جميع المجالات، حتى غدت أنموذجاً فريداً في تحقيق الرفاهية و التنمية المستدامة وفق ثوابت العقيدة الإسلامية والقيم الأصيلة، والاستثمار في العنصر البشري من خلال التوجه نحو الاقتصاد المبني على المعرفة وتعزيز مقومات مجتمع المعلوماتية. وتتنامى أهمية الجودة في عالمنا اليوم مع ازدياد تحديات مجتمع المعرفة حيث الإبداع والتعلم المستمر وسرعة الاستجابة للمتغيرات والمستجدات بكافة أنواعها والتعامل معها بكفاءة وفاعلية. وقد حرصت قيادتنا الرشيدة - أعزها الله في رعايتها ودعمها للجودة والإتقان في كافة المجالات إلى تعزيز قيم الجودة والتميز وبث روح المنافسة الشريفة في المجتمع للوصول إلى أفضل الممارسات العالمية في الأداء التي يتطلع إليها أي مجتمع حضاري متقدم. وقد وجه خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - كافة المسؤولين في بلادنا إلى تبني نظام الجودة من خلال كلمته الملكية السامية في حفل افتتاح المؤتمر الوطني الثالث للجودة والذي عقد بمحافظة جدة خلال الفترة 25 - 27 / 10 / 1431 هـ.
"أدعو جميع المسؤولين في كافة القطاعات إلى تبني مفاهيم وأسس ومعايير الجودة والتميز، في جميع خططهم، وأنشطتهم، وأعمالهم، والحرص على التطوير والتحسين المستمر لتحقيق الجودة والإتقان في القطاعات الإنتاجية والخدمية الخاصة والحكومية، لتحقيق الرؤية الطموحة لعام 2020 م".
وتأتي دعوة قائد مسيرتنا - حفظه الله - للجودة استشعاراً من مقامه الكريم بأهمية الجودة باعتبارها مطلباً دينياً في المقام الأول، لقوله تعالى: (صنع الله الذي أتقن كل شي)


تقييم:

0

0
مشاركة:


التعليق على الموضوع


لم يسجل بعد أي تعليق على هذه المشاركة !...

...........................................

=== إضافة تعليق جديد ===
الإسم:

نص التعليق:

انقل محتوى صويرة التحقق في الخانة أسفله:
الصورة غير ظاهرة