فضاءات منشأة عبد النبي

منشأة عبد النبي

فضاء الحياة الرياضية

العضو الأكثر فعالية على مستوى الـبلدة
عبدالحميدأحمد
مسجــل منــــذ: 2011-04-29
مجموع النقط: 5.8
إعلانات


القيعي: 48 ساعة تحسم صفقة فتحي وهذه رسالتي لطلعت وسعيود مرتاح بالأهلي


أوضح المهندس عدلي القيعي مدير التعاقدات بالنادي الأهلي بأن احتراف أحمد فتحي في نادي كوينز بارك مر بمراحل كثيرة وبعض ما يكتب يمس الحقيقة والبعض الآخر يستنتج وأشار أن ألأمور لم تحسم بعد.
وتابع القيعي في تصريحات تليفزيونية لبرنامج "ملك وكتابة" والذي يذاع على شاشة الأهلي أن النادي الإنجليزي كان قد عرض مليون إسترليني لضم أحمد فتحي وسيتم دفع المبلغ على قسطين , وأوضح أنه تواصل هو ونادر شوقي وكيل اللاعب مع النادي الإنجليزي ووصلنا لعرض أفضل للاعب.
وأكد القيعي أنه خلال 48 ساعة سيتم حسم أمر أحمد فتحي بالإبقاء عليه داخل القلعة الحمراء أم سيلبي النادي الإنجليزي طلبات اللاعب والنادي خاصة مع تمسك المدير الفني للفريق الإنجليزي بأحمد فتحي وأشار أن العرض الحالي لا يتناسب إطلاقاً مع إمكانيات أحمد فتحي العالية.
وأضاف القيعي أن النادي الأهلي لا يملك أن يرفع قيمة أحمد فتحي الإعلانية فهذا يتوقف على قيمته الفنية وبالتالي تنعكس عليه في سوق الإعلان وأشار أن فتحي هو أحسن لاعب داخل مصر في المسوم الماضي وهو ما سيرفع قيمته الإعلانية.
وحول محمد طلعت أوضح القيعي أن طلعت مهاجم مميز وعليه أن يحترم إمكانياته ويؤدي بشكل جيد حتى يعود إلى الملاعب مرة أخرى وعليه أن يعلم أنه مقيد في فريق الشباب وعليه الالتزام أولاً كي يعود مرة أخرى في هجوم الفريق الأول.
ووجه القيعي رسالة إلى محمد طلعت قال فيها " البنك الوحيد الذي يتم السحب منه فقط دون أن تودع به هو العمر" ويجب على طلعت أن يعلم أنه الخاسر الأول فيما يفعله وأشار أن طلعت جاء له عروض كثيرة ولكنه يرفضها رغبة منه في الابتعاد عن الأهلي ولذلك تم قيده في قائمة الفريق.
وأشار أن محمد سمير في طريقه للإعارة إلى سموحة السكندري على سبيل الإعارة ويجب عليه أن يعلم أن اللاعب المعار سيكون الأهلي في الاحتياج إليه لكن ليس في هذا الوقت وهو ما يضع عبء عليه.
وعن شبانة تحدث القيعي مؤكدا أن شبانه هو من صنع المشاكل بغيابه عن المران وانقطاعه بصورة غريبة خاصة أن الجهاز الفني لم يفكر على الإطلاق في إبعاده عن الفريق في المرحلة القادمة.
كما تحدث القيعي عن الجزائري أمير سعيود موضحاً أن اللاعب يرغب فقط في الاحتراف في الدول الأوروبية نافيا رغبة اللاعب في أي عرض خليجي أو داخلي مشيراً أن سعيود لاعب صاحب مهارة عالية ولو لم يكن يضر براحة لما كان قد قام بتمديد تعاقده مع الفريق.

تقييم:

0

0
مشاركة:


التعليق على الموضوع


لم يسجل بعد أي تعليق على هذه المشاركة !...

...........................................

=== إضافة تعليق جديد ===
الإسم:

نص التعليق:

انقل محتوى صويرة التحقق في الخانة أسفله:
الصورة غير ظاهرة