فضاءات كفر أبو نجاح

كفر أبو نجاح

فضاء الأخبار والمستجدات

العضو الأكثر فعالية على مستوى الـبلدة
أم ريناس
مسجــل منــــذ: 2011-01-06
مجموع النقط: 27.2
إعلانات


اخبار مطار القاهرة


تعيين مدني رئيسًا لمطار القاهرة الدولي لأول مرة منذ 50 عامًا
624
ميناء القاهرة الجوي
اجتمع الفريق طيار رضا حافظ قائد القوات الجوية، عضو المجلس الأعلى للقوات المسلحة مساء اليوم الإثنين مع عدد من ممثلي المعتصمين في مطار القاهرة، لبحث طلباتهم ووضع جدول زمني لبحثها وتنفيذها.
وتقرر تعيين أحمد حافظ نائب رئيس شركة ميناء القاهرة الجوي رئيسا لشركة الميناء، خلفا للطيار حسن راشد الذي تم تكليفه برئاسة الشركة القابضة للمطارات والملاحة الجوية كما تم الاتفاق علي زيادة رواتب الموظفين طبقا لإمكانيات الشركات.
ويعد حافظ من الكوادر المدنية ويتمتع بخبرات كبيرة في مجال عمله في شركة الميناء وجاء تعيينه استجابة لطلبات المتظاهرين بإبعاد القيادات العسكرية وإعطاء الفرصة للكوادر المدنية ويعد أول مدني يعين في هذا المنصب منذ أكثر من 50 عاما.
في غضون ذلك، أعلنت سلطات مطار القاهرة مساء اليوم حالة الطواريء بعد شائعة بقيام عدد من موظفي المطار المعتصمين بغلق أحد الممرات أمام حركة الطائرات القادمة والمغادرة.
وذكرت مصادر مسئولة بالمطار أنه "تم تشكيل فريق عمل من رجال الأمن والشرطة العسكرية قام بتمشيط ممرات الطائرات في المطار وتبين كذب ماتردد وتم وضع لجان في أرض المهبط لمراقبة الممرات ومنع أي محاولات لغلق الممرات".

تقييم:

0

0
مشاركة:


التعليق على الموضوع


لم يسجل بعد أي تعليق على هذه المشاركة !...

...........................................

=== إضافة تعليق جديد ===
الإسم:

نص التعليق:

انقل محتوى صويرة التحقق في الخانة أسفله:
الصورة غير ظاهرة