فضاءات كفر المحمودية

كفر المحمودية

فضاء الحياة الرياضية

العضو الأكثر فعالية على مستوى الـبلدة
atefglad
مسجــل منــــذ: 2011-02-26
مجموع النقط: 22.98
إعلانات


القيعي يكشف سبب فشل صفقة مورايش ويؤكد: لا داعي لقلق الصفقات

القيعي يكشف سبب فشل صفقة مورايش ويؤكد: لا داعي لقلق الصفقات2011/06/27 22:40كتب : إسلام أحمد
15
كشف المهندس عدلي القيعي مدير إدارة التعاقدات التسويق بالأهلي عن سبب عدم إتمام التعاقد مع البرازيلي برونو مورايش لعدم اتفاق الجانبين علي ربط جزء من الراتب السنوي بناءً علي نسبة مشاركة اللاعب في المباريات طوال الموسم.
وقال مدير التعاقدات بالأهلي أن اللاعب البرازيلي وافق علي كل تفاصيل التعاقد باستثناء البند الخاص بربط جزء من الراتب بناءً علي نسبة مشاركته في المباريات.
وأكد القيعي أن تمسك النادي بكتابة هذا البند في التعاقد جعل الصفقة تفشل خاصة بعد إصرار وكيل اللاعب والنادي كلاً علي موقفهما المناقض للأخر.
وعن الليبيري فرانسيس قال القيعي أن اللاعب الليبيري أصبح حراً في التعاقد مع أي نادٍ أخر بعدما أبلغه جهاز الكرة بالنادي الأهلي بالاستغناء عن خدماته.
ورفض القيعي حالة القلق الجماهيري الذي صاحب عدم إتمام أي صفقات أجنبية في الوقت الحالي وقبل خوض المعترك الأفريقي قائلاً "لا داعي للقلق ، فريقنا يسير بشكل رائع ، سنقوم بإبرام الصفقات التي تدعم الفريق وليس لمجرد ضم لاعبين أجانب".
وختم قائلاً " الصفقات في حد ذاتها ليست هدفاً لنا ، ولن نتعجل في إتمام أي صفقة طالما لن تخدم الفريق وتدعمه".
وكان النادي الأهلي قد أعلن في وقت سابق من اليوم الاثنين عن فشل إتمام التعاقد مع المهاجم البرازيلي برونو مورايش بعد الاختلاف على تفاصيل مادية تتعلق بنسب مشاركة اللاعب مع الفريق حسب لائحة الفريق.


تقييم:

0

0
مشاركة:


التعليق على الموضوع


لم يسجل بعد أي تعليق على هذه المشاركة !...

...........................................

=== إضافة تعليق جديد ===
الإسم:

نص التعليق:

انقل محتوى صويرة التحقق في الخانة أسفله:
الصورة غير ظاهرة